7 مايو 2024 02:32 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بدءًا من الأحد..

نقل أعمال فرعي بنك قناة السويس «مصر الجديدة و6 أكتوبر» لتجديدهما

حسين رفاعي رئيس بنك قناة السويس
حسين رفاعي رئيس بنك قناة السويس

كشف بنك قناة السويس عن موعد نقل أعمال فرع مصر الجديدة إلى فرع العروبة، وكذلك فرع مدينة 6 أكتوبر إلى فرع الحصري، وذلك نظرًا لأعمال تجديد الفرعين لحين الإخطار باستئناف العمل بهما.

نقل أعمال فرعي بنك قناة السويس «مصر الجديدة و6 أكتوبر» لتجديدهما

وأشار البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إلى أنه من المقرر تنفيذ إجراءات النقل بدءًا من يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022، وذلك نظرًا لأعمال تجديد الفرعين، لحين الإخطار باستئناف العمل بهما.

افتتاح 3 فروع جديدة لبنك قناة السويس خلال 2022

ومن ناحيته، أوضح حسين رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، أن البنك يعكف حالياً على تطوير العديد من الفروع القائمة، إضافة إلى افتتاح 3 فروع جديدة خلال عام 2022، ليصبح عدد فروع البنك 52 فرعاً.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الخطة الإستراتيجية للبنك لإتاحة منتجات مبتكرة لعملائنا وزيادة التواجد بالسوق المصرية بشكل أوسع من خلال تغطية مساحة جغرافية أكبر.

كما نوه بأن البنك للتوسع يسعى في الخدمات الرقمية، لافتًا إلى أنه من بين المزايا لاستخدام الخدمات الإلكترونية المصرفية مساعدة العميل على إنجاز كافة معاملاته المصرفية بسهولة تامة، وتوفير وقت وجهد العميل حيث يمكنه إجراء كافة المعاملات من أى مكان يتواجد به ودون الذهاب إلى فروع، كما يعد التحول الرقمي من محفزات الاستثمار والنمو الاقتصادى ويهدف إلى تطور الخدمات وسرعة الأداء، وإحدى أدوات القضاء على البيروقراطية والفساد .

إستراتيجية البنك تتبنى لتطوير الخدمات والمنتجات الرقمية

وأكد رئيس بنك قناة السويس، أن إستراتيجية البنك تتبنى أيضًا تطوير الخدمات والمنتجات الرقمية لتتماشى مع أحدث ما تم التوصل إليه في مجال التكنولوجيا المالية وتطوير قدرة وكفاءة البنية التحتية لتستوعب التحول الرقمي وتوظيف الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين الخدمات المقدمة للعملاء وتطوير منظومة العمل الداخلية، علاوة على تطبيق حماية متطورة لضمان توفير مستويات الأمن المرتفعة للخدمات الرقمية والالتزام بالمعايير المحلية والدولية بمجال المدفوعات الرقمية والتحول الرقمي.

وأشار إلى أن مصرفه ينتهج المشاركة في كافة المبادرات التي يطلقها البنك المركزي المصري، معقبًا:« كانت لنا مشاركة فعلية في مبادرة التمويل العقاري السابقة طبقًا لما وصل إلينا من عملاء مصرفنا».

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك قناة السويس أعمال فرعي بنك قناة السويس افتتاح 3 فروع جديدة خلال عام 2022 أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات