2 مايو 2024 17:55 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس الهيئة العامة للاستثمار يبحث مع سفيرة الإمارات سبل جذب استثمارات جديدة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم الإثنين، مريم الكعبي، سفيرة دولة الامارات العربية المتحدة لدى مصر، لبحث سبل تعزيز العلاقات الاستثمارية بين الجانبين، وجذب المزيد من الشركات الإماراتية الجديدة للاستثمار في مصر.

رئيس الهيئة العامة للاستثمار يبحث مع سفيرة الإمارات سبل جذب استثمارات جديدة

ومع بداية الاجتماع، شدد الرئيس التنفيذي للهيئة إلى أهمية الاستثمارات الإماراتية في مصر، لافتًا إلى الخصوصية التي تتميز بها العلاقات بين البلدين، وتطورها على كافة الأصعدة، وذلك في ضوء الزيارات الترويجية الناجحة التي قامت بها الهيئة إلى الإمارات العربية المتحدة على مدار العام الماضي، وأسفرت عن اعتزام عدد من الشركات الإماراتية للإستثمار في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عبدالوهاب مدى تنوع الإستثمارات الإماراتية في مصر في قطاعات الإنشاءات، والخدمات المالية، والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتطوير العقاري، والصناعة، مشددًا على حرص الهيئة على جذب وتشجيع رجال الأعمال الإماراتيين على ضخ المزيد من الاستثمارات في قطاعات الصناعة، والزراعة، وغيرها، وزيادة التعاون مع الجانب الإماراتي من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات الترويجية لعرض الفرص الاستثمارية في مصر.

ومن جهتها، أعربت سفيرة الإمارات عن فخرها بتطور العلاقات بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، بفضل القيادة الحكيمة للبلدين الشقيقين، مثمنة الدور الفعال الذي تقوم به الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، في تيسير أعمال ومهام الشركات الإماراتية في مصر.

41099eb5e530a6c134bb069fade82a1e.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الهيئة العامة للاستثمار سفيرة الإمارات جذب استثمارات جديدة مصر والإمارات المناطق الحرة الشركات الإماراتية في مصر أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات