29 أبريل 2024 23:22 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

عمرو طلعت يبحث مع مجموعة اتصالات زيادة استثماراتها في مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت، مع حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات زيادة استثمارات الشركة في مصر.

جاء ذلك على هامش مشاركة عمرو طلعت على رأس وفد من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للهواتف المحمولة في برشلونة بإسبانيا، وفقاً لبيان صحفي.

وأكد الوزير، أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يتميز بكونه قائم على الشراكات البناءة بين القطاعين الحكومي والخاص، مشيراً إلى حرص الوزارة على دعم الجهود الداعمة لنمو استثمارات شركات الاتصالات العاملة في مصر، وتحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، قال دويدار، إن هذا اللقاء يعد دلالة على اهتمام الحكومة المصرية بدعم الشركات العاملة في قطاع الاتصالات المصري والتي تلعب دوراً بارزاً في عملية التحول الرقمي للدولة المصرية.

وفيما يخص إستراتيجية الشركة للتحول لمجموعة تكنولوجية رائدة عالمياً، أوضح دويدار، أن مجموعة اتصالات تحتل المرتبة السابعة عالمياً بين مشغلي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالانتقال إلى العلامة التجارية سوف تستهدف المجموعة ضخ مزيد من الاستثمارات في السوق المصري لترسيخ مكانتها الرائدة كمقدم متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

حضر الاجتماع حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ومحمد نصر مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية المعلوماتية الدولية، وحازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، وقيادات شركة اتصالات مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مجموعة اتصالات استثمارات وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اقتصاد اسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات