10 مايو 2024 01:49 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

ضبط 2.5 طن دقيق مدعم قبل طرحها بالسوق السوداء في بورسعيد

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت إدارة الرقابة التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين، اليوم الثلاثاء، من اقتحام أحد المخازن السرية لمحتكرى السلع وضبط كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم داخل أحد الحظائر بالقابوطي قبل بيعه بالسوق السوداء بدائرة حي الجنوب.

حيث تم ضبط كمية تقدر ب (2500 كجم - 2.5 طن) من الدقيق البلدي المدعم داخل أحد المخازن بمنطقة الحظائر بالقابوطي الجديد قام صاحب الحظيرة بتحويلها إلى مخزن لتخزين الدقيق لإحتكار السلعة "الدقيق المدعم" وبيعه بالسوق السوداء بغرض التربح دون وجه حق.

تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وانطلقت الحملة التموينية، بقيادة خالد فهمى مدير إدارة الرقابة التموينية، وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة، ومحمد السحراوي وياسر جمعة كبار مفتشى الرقابة التموينية، والمهندسة سحر الدسوقي مدير إدارة حماية المستهلك، وبالتنسيق مع شرطة مباحث التموين؛ والعقيد سهيل الجبالى ومحمد السعدنى كبير المفتشين.

ومن جهته، وجه ناصر ثابت وكيل وزارة التموين، بتشديد الرقابة على المخازن الغير معلن عنها ومراقبة حركة الأسعار والأسواق والمخابز، وحركة الدقيق وجودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين وذلك تحت إشراف محمد عوض وكيل المديرية الذي وجه بتشكيل حملة مكبرة.

مؤكدًا على إستمرار جهود مديرية التموين في ضبط أي مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية، مشيرًا إلي أن في حالة وجود أي شكوى على المواطن التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية المتواجدة على مدار الساعة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مباحث التموين الرقابة التموينية الدقيق السوق السوداء الدقيق المدعم بورسعيد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات