1 مايو 2024 23:39 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تصوير جوي لأعمال تنفيذ حاجز الأمواج الغربي بميناء دمياطمجلس الوزراء: تحصيل ضريبة الأرباح الرأسمالية الناتجة عن التعامل بالبورصة العام المقبلعاجل| الفيدرالي الأمريكي يبقي على معدلات الفائدة دون تغييرميناء دمياط يستقبل 31.2 طن قمح روسي لصالح القطاع الخاصإصدار عملات تذكارية لمرور 70 عامًا على أول عملة وطنية من إنتاج ”الخزانة”تضم القمح والسكر.. وزير التموين يستعرض الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الرئيسيةمجلس الوزراء يوافق على الانضمام للوكالة الأفريقية للتأمين على التجارةالموافقة على تعديل اتفاقية تطوير محطة معالجة الصرف الصحي الغربية بالإسكندريةمنها القطن والبتروكيماويات.. عشماوي: مفاوضات لطرح سلع جديدة بالبورصة السلعيةقطع المياه ببعض مناطق الشيخ زايد لأعمال الصيانة غدًاوزير التموين: طرح 12 فرصة استثمارية جديدة باستثمارات تتجاوز 40 مليار جنيهالموافقة على قرار جمهوري بتعديل اتفاقية منحة المُساعدة للحوكمة الاقتصادية الشاملة
أسعار السلع

أسعار السكر للجملة اليوم السبت 12 مارس 2022

سعر السكر اليوم
سعر السكر اليوم

ثبتت أسعار السكر لدى تجار الجملة، في السوق المحلي، خلال تعاملات اليوم السبت 12-3-2022، وذلك بعدما تراجعت الأسعار، على مدار يومين متتاليين، بمقدار 220 جنيه في سعر الطن، وثبتت أسعار الجلوكوز والنشا الغذائي، عند نفس مستوياتها المرتفعة، على مدار أكثر من أسبوع. اقرأ المزيد

أما بالنسبة للأسواق العالمية، فقد شهدت أسعار العقود الآجلة للسكر (الخام) ارتفاعًا، بختام تداولات أمس الجمعة في بورصة نيويورك، كما ارتفعت العقود الآجلة للسكر (الأبيض) في الجلسة المسائية لتداولات أمس ببورصة لندن.

أسعار السكر بالطن اليوم السبت

السكر الأبيض

ثبت سعر طن السكر الأبيض، اليوم السبت، عند 10,000 جنيه.

أسعار الجلوكوز

كما حافظت أسعار الجلوكوز، علي نفس مستوياته المرتفعة، ليسجل سعر الطن 10,500 جنيه.

أسعار النشا الغذائي

واستقرت أسعار النشا الغذائي اليوم، ليبلغ سعر الطن 10,750 جنيهًا.

وقال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق، أن الدولة تستهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر العام المقبل، من خلال افتتاح مصنع المنيا للسكر وزيادة الأراضي المنزرعة من القصب و البنجر، مشيرا إلي أننا لدينا احتياطي استراتيجي يكفي 4.5 شهر علمًا بأن الموسم الجديد لإنتاج السكر من قصب السكر والبنجر بدأ في شهري يناير وفبراير من العام الجاري على التوالي، ليصبح الإنتاج المحلي يغطي احتياجات الدولة.

سعر السكر للمستهلك

وتراوح سعر كيلو السكر للمستهلك ما بين 10 : 13 جنيهًا.

أسعار السكر الأبيض والخام في البورصات العالمية

أسعار السكر الخام في بورصة نيويورك

ارتفعت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك في ختام التداولات المسائية أمس الجمعة، حيث صعد عقد مايو ليسجل نحو 19.24 سنتًا للرطل بمقدار زيادة 0.14 سنتًا أي بنسبة 0.73%.

كما صعد هامشيًا عقد يوليو لتداول السكر الخام ليسجل 19.19 سنتًا للرطل، بمقدار ارتفاع 0.12 سنتًا، أي بنسبة 0.63%.

أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

صعدت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض، في الجلسة الختامية لتداولات أمس الجمعة، آخر جلسات الأسبوع، ببورصة لندن للسلع، حيث ارتفع عقد تداول شهر مايو، بمقدار 2.70 دولارًا، ليصل إلى 530.20 دولارًا للطن أي بنسبة صعود 0.51%.

كما قفز عقد تداول أغسطس للسكر الأبيض، ليسجل 520.10 دولار للطن، بمقدار ارتفاع 2.40 دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات السكر سعر السكر اليوم سعر السكر للجملة سعر السكر للمستهلك السكر الأبيض الجلوكوز النشا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات