18 مايو 2024 21:04 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بوابة الزراعة

تمور بأسعار مخفضة.. «الزراعة» تكشف عن استعدادها لشهر رمضان

محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة
محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة

أكد الدكتور محمد القرش متحدث وزارة الزراعة ومعاون الوزير، أن جميع السلع متوفرة أمام المواطنين خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة عن الأسواق، مشيرًا إلى أن هناك 400 منفذ على مستوى الجمهورية لتغطية جميع أنحاء المحافظات.

لدينا فائض من الخضروات والفاكهة..وحققنا الإكتفاء الذاتي من الدواجن والبيض

وأشار "القرش"، خلال تصريحات لـ "أسواق للمعلومات"، أننا لدينا فائض من الخضروات والفاكهة، كما حققنا الإكتفاء الذاتي من الدواجن والبيض، لذا لانتوقع ارتفاع الأسعار خلال شهر رمضان الكريم.

ونوه إلي أنه خلال أيام سيتم افتتاح معرض التمور داخل معرض الزهور فى حديقة الأورمان، لطرح جميع أنواع البلح أمام المواطنين بأسعار مخفضة، مؤكدًا أن جميع منتجات وزارة الزراعة تكون ذات جودة عالية لإنه يتم فحصها قبل طرحها أمام المواطنين.

ولفت الدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة، إلي أن هناك تنوع في السلع بالمنافذ حتى تلبي احتياجات جميع الفئات.

وأكد السيد القصير وزير الزراعة، أنه لا يوجد عجز في أي سلعة وسوف يتم ضخ المزيد من السلع والمنتجات للمواطنين من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للوزارة، فضلًا عن توفير اللحوم البلدي والدواجن وبيض المائدة والسلع الأساسية وذلك بأسعار مناسبة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، كما تم الإتفاق مع اتحاد منتجي الدواجن على طرح كميات كبيرة من الدواجن والبيض في الأسواق بأسعار مخفضة.

وأضاف القصير، أن ذلك يأتي بهدف الحد من سلسلة الوسطاء وجشع التجار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، خاصة مع زيادة الإقبال على السلع والمواد الغذائية استعدادًا للشهر الكريم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزراعة التمور شهر رمضان السلع محمد القرش
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات