1 مايو 2024 03:14 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقةعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
اقتصاد

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2022 بالزيادات الجديدة

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2022
مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2022

تستعد وزارة المالية خلال الأيام المقبلة في إجراء عمليات التبكير بتحديد مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2022، وذلك بعد إقرار الحد الأدني للأجور بالإضافة للحوافز المقررة للعاملين بالدولة.

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2022

ومن المقرر أن يتم صرف زيادة أجور الموظفين 2022 برواتب شهر أبريل، إذ يتطلع الآلاف من الموظفين العاملين في الجهاز الإداري للدولة، إلى معرفة التوقيت المحدد لـ مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2022، من أجل الحصول على الراتب وفقًا للزيادات الجديدة التى سبق أن أعلن عنها وزارة المالية، تخفيفًا على المواطنين من حدة ارتفاع الأسعار الناجمة عن التطورات الاقتصادية الأخيرة.

هذا وبلغت زيادة العلاوات المقررة للموظفين بالدولة 8 مليار جنيه و 18 جنيهًا لزيادة الحوافز الإضافية بالإضافة لإقرار 7% من قيمة المرتب كعلاوة دورية في أول إبريل المقبل و 13% لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية ودون حد أقصي.

وأظهرت بيانات المالية أن الزيادات تشتمل أيضًا بحسب الدرجات الوظيفية على الآتي:

زيادة المرتبات حسب الدرجات الوظيفية

  • 175 جنيهًا لأصحاب الدرجات السادسة والخامسة والرابعة.
  • 225 جنيهًا لأصحاب الدرجة الثالثة.
  • 275 جنيهًا لأصحاب الدرجات الثانية.
  • 325 جنيهًا لأصحاب الدرجة الأولى.
  • 350 جنيهًا لدرجة مدير عام.
  • 375 جنيهًا لأصحاب الدرجات العالية.
  • 400 جنيهًا لأصحاب الدرجات الممتازة.

وكانت وزارة المالية قد أشارت إلى أنه من المقرر تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور الذي سبق أن أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذى يصل لـ 2700 جنيه مصري، وسيتم الصرف فى شهر أبريل.

وسيتم صرف مرتبات شهر أبريل 2022، إلى 5 مليون موظف فى الوزارات والهيئات المختلفة، سواء وزارة الصحة أو الخارجية أو وزارة التعاون الدولي والهجرة والخارجية وغيرها من الوزارات الحكومية.

مرتبات شهر أبريل 2022

وكانت وزارة المالة قد قررت أن يتم صرف مرتبات شهر أبريل بدءًا بيوم الأربعاء 2022/4/20، إذ يتمكن العاملون بـ 33 من وزارة وجهة وهيئة حكومية من الحصول على الرواتب، ومن ثم سيتم استكمال عمليات الصرف على باقى العاملين فى الجهاز الإداري للدولة، خلال يومي 26 و27 أبريل الحالي.

ويأتي ذلك انطلاقًا من تخفيف الأعباء عن ماكينات الصرف تجنبًا للزحام حرصًا عليهم من الإصابة بفيروس كورونا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2022 مرتبات شهر أبريل 2022 زيادة المرتبات حسب الدرجات الوظيفية مرتبات الموظفين أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات