21 مايو 2024 17:41 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

بـ 112 ألف جنيه.. مقابر جاهزة للمسلمين في أكتوبر وزايد والجيزة

مقابر
مقابر

تطرح وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، 465 مقبرة جاهزة للمسلمين بمدينة أكتوبر الجديدة بمساحة 40م2 للمقبرة، وذلك لقاطني مدن (6 أكتوبر – حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة – الشيخ زايد – محافظة الجيزة أحياء وضواحي)، بنظام مقابل الانتفاع.

يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز مدينة أكتوبر الجديدة مقابل 200 جنيه، وتقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة شروط الطرح لحجز المقبرة خلال الفترة من 3 أبريل إلى 27 أبريل الجاري بجهاز مدينة أكتوبر الجديدة في مواعيد العمل الرسمية.

المقبرة متاحة مقابل 112 ألف جنيه، بخلاف 5 آلاف جنيه قيمة وديعة الصيانة، على أن يسدد المشتري 40 ألف جنيه كدفعة مقدمة، وباقي المبلغ خلال شهر من تاريخ التخصيص، ويسدد إلى جانب هذا المبلغ رسوم لمجلس الأمناء، ويجب استيفائها قبل استلام المقبرة.

يشترط في المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصاً طبيعياً (مواطن مصري الجنسية)، وليس شخصاً معنوياً (شركة أو مؤسسة)، ومن قاطني إحدى مدن: 6 أكتوبر – حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة – الشيخ زايد أو محافظة الجيزة وضواحيها، وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة (مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، الزوجة، الأولاد القصر).

اقرأ أيضاً

وطبقاً للوارد بكراسة الشروط، لا يحق للأسرة الواحدة (الزوج، الزوجة، الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة، على أن يتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية للذين تنطبق عليهم الشروط، والإعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية في موعد لاحق، وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جهاز أكتوبر الجديدة طرح مقابر للبيع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات