10 مايو 2024 13:00 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

«مدبولي» يصدر قراراً بتعيين هداية أحمد كامل نائباً لرئيس هيئة الطاقة الذرية

رئيس هيئة الطاقة الذرية
رئيس هيئة الطاقة الذرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، قرارًا رقم 1228 لسنة 2022 والخاص بتعيين الدكتور هداية أحمد كامل محمد عبد الرحمن نائباً لرئيس هيئة الطاقة الذرية للتدريب والتعاون الدولي بدرجة نائب رئيس جامعة لمدة أربعة سنوات.

تعيين هداية أحمد كامل نائباً لرئيس هيئة الطاقة الذرية

وبدوره، وجه الدكتور عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية، خالص التهاني للدكتور هداية بصدور قرار تعيينه، مرحبًا بانضمامه كنائب لرئيس الهيئة في مجال التدريب والتعاون الدولي.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور هداية قد حصل على درجة البكالوريوس من كلية العلوم بجامعة الزقازيق عام 1988 في تخصص النبات، ثم حصل على درجة الماجستير أيضاً من جامعة الزقازيق في علوم النبات عام 1993، ثم حصل على الدكتوراه من جامعة القاهرة في تخصص فسيولوجيا النبات عام 1998.

كما تدرج كامل منذ تعيينه معيداً بهيئة الطاقة الذرية في عام 1994 بالدرجات العلمية حتى حصوله على درجة الاستاذية في علوم فسيولوجيا النبات عام 2009، وقد حصل سيادته على جائزة العلماء الشبان في مجال البيولوجي في المؤتمر الدولي الثامن للعلوم النووية وتطبيقاتها عام 2004.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس هيئة الطاقة الذرية تعيين هداية أحمد كامل نائباً لرئيس هيئة الطاقة الذرية الدكتور هداية أحمد كامل محمد عبد الرحمن أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات