19 مايو 2024 14:15 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«رسلان»: 57 ألف متدرب خلال عام لرفع كفاءة العاملين بشركات المياه

المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب
المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب

شدد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على أهمية تطوير العنصر البشري وبناء القدرات، ورفع مهارات العاملين بالشركات.

يأتي ذلك في إطار ما تنتهجه الشركة لرفع كفاءة العاملين في مختلف التخصصات الفنية والإدارية؛ من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وكشف عن تنفيذ 3961 دورة تدريبية خلال العام المالي 2020/2021 في مختلف التخصصات لتدريب أكثر من 57 ألف متدرب، موضحًا أن عدد مراكز التدريب بلغت نحو 33 مركزًا، مع استخدام المنصة الإلكترونية والتقييم الالكتروني في تنفيذ التدريب للشركات التابعة، وإعداد مواد تدريبية ضمن برامج المسار الوظيفي معدة لكل مجموعه نوعية بإجمالي 428 مادة ويشترط اجتياز الاختبارات الخاصه بالمواد التدريبية المعدة ببرنامج المسار الوظيفي للترقي للدرجة الأعلى.

وأعلن رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، أيضًا عن افتتاح 3 مدارس فنية ثانوية جديدة لمياه الشرب والصرف الصحي خلال العام الماضي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بمحافظات الجيزة والإسكندرية وأسيوط، بالإضافة إلى المدارس القائمة فى مسطرد والبحيرة وبني سويف والمنوفية، ليبلغ إجمالي المدارس الفنية 7 مدارس بالإضافة إلى فصول التعليم المزدوج بمحافظة قنا، وذلك لإعداد الخريجين المدربين والمؤهلين في تخصصات «المحطات والشبكات والمعامل»، والبالغ عددهم 2957 خريجًا على مدار الأعوام الماضية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب دورة تدريبية رفع كفاءة العاملين بشركات المياه أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات