5 مايو 2024 18:39 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«المخابز البلدية» تواصل عملها طوال أيام العيد لصرف الخبز المدعم «فيديو»

المخابز البلدية
المخابز البلدية

تتابع وزارة التموين والتجارة الداخلية، عملها يوميًا لكل الأنشطة التموينية من خلال غرفة العمليات المركزية الموجودة بالوزارة، إضافة إلى غرف العمليات المركزية بكل مديرية تموين.

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن عمليات إنتاج الخبز تسير بسلاسة ولم يصل لغرفة العمليات المركزية أي شكوى حتى الآن.

وتعمل المخابز حاليًا بكامل طاقتها لإنتاج رغيف خبز للمواطن ،إذ أن مواعيد فتح وغلق المخابز عادت إلى طبيعتها إلى ماقبل شهر رمضان المبارك.

صرف ثلاثة أيام من حصص الدقيق لكل مخبز

ومن هذا المنطلق، أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، عن صرف حصة ثلاثة أيام دقيق كل مخبز قبل العيد للعمل أثناء العيد دون عائق.

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يتابع يوميًا عمل كل الأنشطة التموينية من خلال غرفة العمليات المركزية الموجودة بالوزارة إضافة إلى غرف العمليات المركزية بكل مديرية تموين مؤكدًا أن عمليات إنتاج الخبز تسير بسلاسة ولم يصل لغرفة العمليات المركزية اى شكوى حتى الآن.

وزير التموين يوجه بالمتابعة الدورية على المخابز للتأكد من الالتزام بجودة المنتج

ومن ناحيته، أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، أن المخابز تنتج يوميًا مابين 250 إلى 270 مليون رغيف خبز يوميًا مشيرًا إلى أن وزير التموين قد شدد على المديريات والقطاعات الرقابية بالوزارة بتسيير حملات يومية على المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية للتأكد من التزامها بمواعيد فتح المحال والمخابز بالمواعيد المقررة والتزامها بتقديم الدعم المقرر لكل مواطن سواء من الخبز او السلع التموينية، بالكميات والاسعار المناسبة.

وأشار المتحدث الرسمي للوزارة إلى أن كل الأنشطة التموينية تسير كالمعتاد بعد التوجيهات التي أصدرها الدكتور علي المصيلحي للقطاعات الرقابية والمديريات مشيرا إلى أن غرف العمليات تتابع الأمر لحظة بلحظة سواء بالمخابز أو بمنافذ صرف السلع التموينية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المخابز البلدية وزير التموين حصص الدقيق لكل مخبز الرقابة على المخابز جودة المنتج الخبز أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات