15 مايو 2024 07:31 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الزراعي يعلن استفادة 1351 عميلًا من قروض الثروة الحيوانية بأسوان

رئيس البنك الزراعي المصري
رئيس البنك الزراعي المصري

أعلن علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، عن استفادة 1351 عميلًا من قروض الثروة الحيوانية بأسوان.

استفادة 1351 عميلًا من قروض الثروة الحيوانية بأسوان

وأشار إلى قيام البنك بتمويل قطاع الثروة الحيوانية بالمحافظة بنحو 104 ملايين جنيها استفاد منها 1351 عميلًا، من بينها 11 مليون جنيه لدعم المشروع القومي لإحياء البتلو استفاد منها 144 عميلًا.

التوسع في منح القروض والسلف الزراعية بفائدة 5 % لتحفيز الفلاحين

ونوه رئيس البنك الزراعي المصري، بأن البنك يعمل على المساهمة في تنمية الثروة الحيوانية من خلال تحسين السلالات لزيادة إنتاج اللحوم والألبان وذلك بالتنسيق الدائم مع وزارة الزراعة، كما يعمل البنك للتوسع في منح القروض والسلف الزراعية بفائدة 5 % لتحفيز الفلاحين على العمل والإنتاج .

كما شدد أن البنك يولي اهتماماً خاصاً بالمحافظات الحدودية والنائية ومن بينها محافظة أسوان التي حظيت خلال الفترة الأخيرة باهتمام غير مسبوق في حجم التمويل الممنوح من البنك للمشروعات التنموية بها، خاصة في قطاعي الزراعة والتنمية الريفية نتيجة الجهود المشتركة والتعاون الوثيق بين المحافظة والبنك، واللقاءات والزيارات المستمرة التي قام بها قيادات البنك لكافة مدن وقرى المحافظة، والتي كان آخرها الزيارة التي قام بها قيادات البنك والسادة أعضاء لجنة الزراعة والري بمجلس النواب للمحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير للجنة الزراعة والري بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصري رئيس اللجنة لاستعراض الملاحظات الخاصة بزيارة أعضاء اللجنة لمحافظة أسوان، وذلك بحضور اللواء أشرف عطية ،محافظ أسوان والدكتور مصطفي الصياد، نائب وزير الزراعة .

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس البنك الزراعي المصري قروض الثروة الحيوانية بأسوان منح القروض والسلف الزراعية تحفيز الفلاحين أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات