21 مايو 2024 18:01 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«التموين» توضح أسباب تسجيل رقم الهاتف عند تحديث بيانات البطاقة التموينية

البطاقة التموينية
البطاقة التموينية

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتوجيه رسالة إلى بعض المستفيدين من منظومة الدعم مفادها ضرورة تسجيل رقم هاتف باسم رب الأسرة ضمن بيانات البطاقة التموينية خلال أسبوعين.

بادر بتحديث بيانات البطاقة التموينية

وحذرت من تجاهل الرسالة حتى لا يتم إيقاف البطاقة، لافتة إلى أنه يمكن للمستفيدين إضافة رقم الهاتف عن طريق موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية أو التوجه إلى مكتب التموين التابع لتحديث بيانات البطاقة وإضافة رقم الهاتف.

رسالة سجل موبايلك على بونات صرف الدعم مستمرة لاستكمال بيانات أصحاب البطاقات التموينية

ومن ناحيته، أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزارة التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات،أن رسالة سجل موبايلك على بونات صرف الدعم مستمرة في الظهور لاستكمال بيانات أصحاب البطاقات التموينية.

وأشار مستشار وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى أن تسجيل رقم الهاتف المحمول لاستكمال بيانات البطاقات التموينية على مستمر ولن يتم وقف ظهور الرسالة حتى الانتهاء من تسجيل جميع المستفيدين.

كما نوه بأن الهدف وراء مطالبة الوزارة بعض المستفيدين تسجيل رقم هاتفهم المحمول هو تيسير سبل التواصل مع المستفيد من البطاقة التموينية.

أسباب تسجيل رقم الهاتف عند تحديث بيانات البطاقة التموينية

وشدد مستشار وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه لن يضار أي مواطن من تسجيل رقم هاتفه على موقع دعم مصر 2020 ، نافيا المخاوف المثارة حول أسباب طلب وزارة التموين أرقام هواتف المستفيدين من التموين، مضيفا أن تسجيل رقم هاتف المستفيد من التموين يأتي في إطار استكمال البيانات.

كما أفاد أيضًا بأن التعامل بشكل مباشر مع المستفيد عن طريق رقم الهاتف يوفر الحلقات الوسيطة بين مقدم الخدمة التموينية والمتلقى بما يقضي على أي محاولات للفساد أو الاحتيال على حق المواطن في الدعم.
اقتصاد اقتصاد

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين أسباب تسجيل رقم الهاتف تحديث بيانات البطاقة التموينية البطاقة التموينية أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات