18 مايو 2024 17:40 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

محافظ المنيا يوجه بتكثيف حملات الإزالة ورصد التعديات

محافظ المنيا أسامة القاضي
محافظ المنيا أسامة القاضي

وجه أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف حملات الإزالة ورصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكافة حالات البناء العشوائي المخالف وغير المرخص، بالتعاون مع الجهات المختصة؛ للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وذكرت المحافظة، اليوم الاثنين، أن الوحدة المحلية لمركز المنيا واصلت رصد حالات التعدي بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص وعلى الأراضي الزراعية، حيث تم إزالة أعمال بناء مخالف بدون ترخيص بشارع السلام بحي جنوب المدينة، وحالة تعد بالبناء المخالف على أراضٍ زراعية بقرية بني محمد سلطان، وإيقاف وإزالة بقرية طوخ الخيل، مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأشارت إلى أنه في الوحدة المحلية لمركز مطاي تمت إزالة 4 حالات تعد بالبناء خارج الحيز العمراني بحي جنوب المدينة، وفي مركز سمالوط أزالت الوحدة المحلية حالة بناء مخالف بقرية العزيمة وبناء على أرضٍ خارج الحيز بقرية شوشة.

وأضافت أنه في مركز بني مزار تمكنت الوحدة المحلية من إزالة تعديات على أملاك الدولة وإيقاف حالة بناء للمرة الثانية، وردم قطعة الأرض ورد الشيء لأصله بحي شرق المدينة، بالتعاون مع إدارة الإزالات والإشغالات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ المنيا محافظة المنيا الأراضي الزراعية أملاك الدولة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات