18 أبريل 2024 22:58 9 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الأهلي يفوز بجائزة أفضل أمين حفظ في مصر للعملاء الأجانب لعام 2021

رئيس البنك الأهلي
رئيس البنك الأهلي

يمتلك البنك الأهلي المصري الخبرة المحلية القائمة على الثقة في التعامل بالسوق المصرفية المصرية، إذ أنه يسعى دائماً إلى تقديم خدمات متخصصة لمعاملات سوق الأوراق المالية بأعلى مستويات الجودة وبأفضل المعايير وبأحدث الأنظمة والوسائل التكنولوجية لتلبية متطلبات العملاء.

وفي هذا الصدد، أعلن هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، عن فوز البنك بجائزة جديدة لقائمة الجوائز المتتابعة التي حصدها خلال العام من كبرى مؤسسات التصنيف الدولية.

هشام عكاشة: البنك الأهلي من أكبر أمناء الحفظ وتداول الأوراق المالية

وكانت مجلة Global Custodian العالمية، قد منحت البنك الأهلي المصري تصنيف أفضل أمين حفظ في مصر للعملاء الأجانب، وذلك وفقاً للاستطلاع الذي قامت به المجلة والذي اوضح تقديم البنك خدمات الحفظ للعملاء الأجانب المتعاملين في السوق بأعلى معدلات الجودة في خدمة العملاء بمختلف شرائحهم.

وأشار إلى أن البنك يعد من البنوك الرائدة في تقديم الخـدمات المتنوعة للمتعاملين في سوق الأوراق المالية في مصر، إضافة إلى كونه من أكبر أمناء الحفظ وتداول الأوراق المالية على المستوي المحلي.

البنك الأهلي يخطط لتدعيم وتنشيط سوق الأوراق المالية كأحد أهم مجالات الاستثمار

وأوضح عكاشة في تصريح له، أن البنك يستهدف من هذا النشاط تدعيم وتنشيط سوق الأوراق المالية كأحد أهم مجالات الاستثمار والتي تنعكس على حالة النشاط الاقتصادي في مصر بوجه عام.

أسواق للمعلومات مصر 2030
هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي أكبر أمناء الحفظ وتداول الأوراق المالية أفضل أمين حفظ في مصر للعملاء الأجانب أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات