3 مايو 2024 01:41 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر حديد عز اليوم الاثنين 23-5-2022.. انخفاض ملحوظ

حديد عز للمستهلك
حديد عز للمستهلك

أعلنت شركة حديد عز للصلب، اليوم الإثنين 23-5-2022، تعديل اللائحة التسعيرية الخاصة بشهر مايو، والتي سيتم بدء العمل بها من اليوم، وحتى نهاية شهر يونيو المقبل، مؤكدة انخفاض سعر حديد عز للمستهلك خلال الفترة المقبلة.

سعر حديد عز

وأخطرت شركة حديد عز عملاءها، بتخفيض سعر طن حديد التسليح الخاص بها بنحو 1000 جنيه في الطن خلال شهر مايو، ليصل سعره إلى 18,170 جنيه للطن، مقارنة بسعره السابق البالغ 19,170 جنيه، وهو من ضمن المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق المصري.

وجاء قرار تراجع الأسعار، من جانب شركة عز خلال الفترة الحالية، نظرًا للاستقرار النسبي في سعر الطاقة، إضافة لانخفاض سعر المعادن في البورصات العالمية، إذ تراجع خام البليت من 820 دولارًا للطن، إلي 660 دولارًا، مقارنة مع بداية الأزمة الروسية الأوكرانية، ويرتبط سوق الحديد في مصر ارتباط وثيق بالمتغيرات في الأسواق العالمية، والتي على أثرها تتحدد الأسعار.

سعر الحديد اليوم في مصر حديد عز للمستهلك

تراجعت اسعار الحديد اليوم في مصر بشكل ملحوظ، وتسود بعض التوقعات بحدوث مزيد من الانخفاض خلال الأيام المقبلة؛ استجابة لاستمرار هبوط المعدن في البورصة العالمية، مما يساعد في تنشيط حركة السوق.

يذكر أنه سيطرت حالة من الاضطراب السعري والركود في ذات الوقت على سوق الحديد في مصر، في شهر أبريل؛ نظرًا للزيادات الكبيرة التي سجلها سوق الحديد في مصر بمقدار وصل لـ4800 جنيه، بالتزامن مع بداية الحرب الروسية الأوكرانية، وحدوث ارتفاعات في الأسعار عالميًا، إضافة للهبوط الدرامي للجنيه أمام الدولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
حديد عز للمستهلك سعر حديد عز سعر الحديد اليوم في مصر سعر حديد عز حديد عز سعر الحديد اليوم في مصر حديد عز للمستهلك سعر الحديد سعر طن الحديد أسعار مواد البناء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات