27 أبريل 2024 15:38 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار السكر اليوم في مصر للجملة والمستهلك

أسعار السكر اليوم
أسعار السكر اليوم

استقرت أسعار السكر اليوم الثلاثاء 31-5-2022، في السوق المحلي، بعد تراجعه أمس لدى تجار الجملة، كما واصلت أسعار الجلوكوز والنشا الغذائي، الثبات على نفس مستوياتها المرتفعة، التي سجلتها الأسبوع الماضي.

أسعار السكر اليوم

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال مناقشة الجلسة العامة للشيوخ، الأحد الماضي: «لدينا مخزون من السكر يكفي 6 أشهر احتياطي، والسكر هو السلعة الوحيدة التي لم تتعرض لجنون في السعر».

وأضاف أننا نبيع السكر في التموين بـ10 جنيهات ونصف، وسعره في السوق يتراوح من 11 إلى 13 جنيهًا، وموسم القصب يبدأ يناير، والبنجر في فبراير ومع ذلك قمنا باستيراد 200 ألف طن ونحقق 89% اكتفاء ذاتيا منه.

أما بالنسبة للأسواق العالمية، ارتفعت العقود الآجلة للسكر الأبيض في بورصة لندن، في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم، في بورصة نيويورك، وقت كتابة هذا الخبر.

أسعار السكر للجملة اليوم

استقر سعر طن السكر الأبيض لتسجل القيمة الشرائية للطن 11,600 جنيه.

أسعار الجلوكوز

كما ثبتت أسعار الجلوكوز، ليسجل سعر الطن 14,800 جنيه.

أسعار النشا الغذائي

واستقرت أسعار النشا الغذائي اليوم، ليبلغ سعر الطن 15,000 جنيه.

سعر السكر للمستهلك

سجل سعر كيلو السكر للمستهلك نحو 11 جنيهًا.

أسعار السكر الأبيض في البورصات العالمية

أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم الثلاثاء، في بورصة لندن للسلع، حيث زاد عقد تداول شهر أغسطس، ليصل إلى 574.5 دولار للطن، بمقدار زيادة 4.5 دولار، وقت كتابة هذا الخبر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار السكر اليوم السكر أسواق للمعلومات سعر طن السكر سعر السكر جملة سعر السكر للمستهلك سعر السكر الأبيض السكر الخام أسعار السكر عالميا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات