27 أبريل 2024 15:30 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

لأعمال صيانة.. قطع مياه الشرب لمدة 7 ساعات مساء اليوم عن 3 مناطق بالجيزة

قطع مياه الشرب
قطع مياه الشرب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قيامها بقطع المياه مساء اليوم الثلاثاء، عن عدة مناطق اعتباراً من الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق وحتى الساعة الخامسة صباح غد الأربعاء.

قطع مياه الشرب لمدة 7 ساعات مساء اليوم عن 3 مناطق بالجيزة

وشملت هذه المناطق كل من «بولاق القديمة - شارع زنين ومتفرعاته - شارع المشتل ومتفرعاته»، كما أرجعت الشركة سبب انقطاع المياه إلي قيام جهاز تعمير القاهرة الكبرى بأعمال مشروع محور ترعة الزمر القطاع الاوسطي الجزء الأول من كوبري ثروت حتي كوبري الخشب، الأمر الذي يستلزم قطع المياه ؛ لربط وتشغيل خط مياه جديد قطر 300 مم من الزهر المرن بديلاً لخط المياه القديم قطر 300 مم من الاسبستوس.

وناشدت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، كما توفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي

ومن ناحيته، أشار المهندس منصور بدوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إلى أنه تم البدء في إحلال وتجديد خط الطرد الرئيسي الخاص بمحطة صرف صحي منشأة البكاري، منذ عشرة أيام، لافتاً إلى أنه تم تغيير 125 متر طولي من الخط حتى الآن، دون التأثير على خدمات مياه الشرب والصرف الصحي المقدمة للمواطنين، موضحاً استمرار أعمال الإحلال والتجديد حتى يوم الجمعة المقبل.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أن محطة صرف منشأة البكاري تعمل بطاقة 110 الف م٣/ يوم، وتخدم أهالي منطقة منشأة البكاري.

وشدد رئيس شركة مياه الشرب بالجيزة، كافة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أعمال صيانة قطع مياه الشرب مناطق بالجيزة ’محافظة الجيزة مشروع محور ترعة الزمر القطاع الاوسطي أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات