7 مايو 2024 14:41 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

توقعات بارتفاع إنتاج بريطانيا من القمح خلال موسم الحصاد 2022/2023

ارتفاع إنتاج بريطانيا من القمح
ارتفاع إنتاج بريطانيا من القمح

توقعت كبيرة المحللين ميلي أسكيو، ارتفاع إنتاج بريطانيا من القمح خلال موسم الحصاد المقبل، نتيجة لتحسن الظروف المناخية المساهمة في رفع إنتاجية المحاصيل الزراعية، مما يخفض من واردات البلاد خلال موسم 2022/2023.

ارتفاع إنتاج بريطانيا من القمح

وقالت أسكيو:"بمقارنة الظروف الحالية مع الغلات، فإن إنتاج المملكة المتحدة لهذا الحصاد المقبل يمكن أن يزداد على أساس سنوي، وهو ما قد يقلل من اعتمادنا على الواردات الكبيرة للسنة التسويقية 2022/23، في حالة عدم تغير العوامل الأخرى وتلبية المتطلبات من الحبوب المحلية"، وفقا لما ذكره موقع Farmer للسلع.

كما حثت أسكيو، على توخي الحذر لأن تعديلات الأسمدة الزراعية قد تؤثر أيضًا على إنتاج المملكة المتحدة لهذا الحصاد المقبل.

وأوضحت أسكيو أنه بعد شهر أبريل الماضي، من المحتمل أن يجلب الشتاء الأكثر رطوبة الذي ظهر في أجزاء من البلاد خلال الشهر الماضي، الكثير من الذرة والتبن في هذا الحصاد.

وكان الاستنتاج هو أن إنتاج المملكة المتحدة من القمح لعام 2022 يُقدر بـ 14.95 مليون طن، بزيادة 7% عن محصول العام الماضي البالغ 13.99 مليون طن، وبزيادة 10% عن متوسط ​​الـ 5 سنوات.

ومن المقدر أن يرتفع إنتاج كل المناطق في بريطانيا، حيث تكون أكبر زيادة على أساس سنوي في المنطقة الشرقية والجنوبية الشرقية، حيث يمكن أن يزيد الإنتاج من المنطقتين معًا بمقدار 815 ألف طن، لتسجل زيادة بنسبة 15% على أساس سنوي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ارتفاع إنتاج بريطانيا من القمح الظروف المناخية المحاصيل الزراعية الأسمدة الزراعية الذرة إنتاج المملكة المتحدة من القمح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات