19 أبريل 2024 23:50 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بمشروعات حياة كريمة

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع رؤساء الوحدات المحلية بقرى مراكز (إطسا - سنورس - طامية) معدلات الآداء ونسب التنفيذ بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها، من خلال الخطة الاستثمارية أو المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

الأنصاري يتابع الملفات الحيوية الخاصة بأعمال توريد القمح بالمحافظة


كما تابع الأنصاري، خلال لقائه اليوم الأربعاء، الدكتور محمد عماد نائب المحافظ واللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة - الملفات الحيوية بشأن أعمال توريد القمح، والمتغيرات المكانية، والتقنين والتصالح، والتعديات وتصاريح البناء، وأعمال النظافة وغيرها من الملفات الحيوية.

وأكد أهمية بذل المزيد من الجهد، والعمل على الحفاظ على أصول الدولة وممتلكاتها، والإسراع في إنهاء الملفات الحيوية وتحقيق المستهدفات المطلوبة.

وشدد على أن تلبية مطالب المواطنين ورضاهم عن الخدمات المقدمة لهم أحد أهم محاور التقييم لمسئولي الجهاز التنفيذي كافة.

محافظ الفيوم يشدد على سرعة الانتهاء من كافة الملاحظات على منظومة المتغيرات المكانية


وأوضح أن الدولة تعمل خلال السنوات الأخيرة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين، مشددًا على سرعة الانتهاء من كافة الملاحظات على منظومة المتغيرات المكانية، وإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في إطار من القانون.

ولفت إلى ضرورة العمل بكل جدية بملفات التقنين لأراضي أملاك الدولة، والتصالح في بعض مخالفات البناء، وتراخيص البناء بالقرى، بالإضافة إلى منظومة النظافة لتوفير بيئة نظيفة للمواطنين، موجهاً مسئولي المتابعة الميدانية بمراجعة أعمال النظافة بعدد من القرى.

كما تابع أعمال توريد الأقماح بكل وحدة محلية والمساحات المنزرعة بالمحصول، ونسب التوريد ومستهدفات كل قرية، مؤكدًا سرعة تحقيق المستهدفات من محصول القمح.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الفيوم حياة كريمة توريد القمح أملاك الدولة مخالفات البناء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات