26 أبريل 2024 16:01 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
أسعار السلع

أسعار الذرة اليوم الأحد 26-6-2022.. استقرار المستورد

أسعار الذرة اليوم
أسعار الذرة اليوم

ثبتت أسعار الذرة اليوم الأحد 26 يونيو 2022، بأنواعها المختلفة «الأرجنتيني، والبرازيلي، والروماني، والأوكراني»، لليوم الرابع على التوالي، في السوق المحلي لدى تجار الجملة، وذلك عقب حالة من التباين السعري في سعر الذرة الأربعاء الماضي، حيث انخفض البرازيلي والأرجنتيني، بينما استقر الروماني والأوكراني.

سعر الذرة

وفي وقت سابق، رفع مجلس الحبوب العالمي توقعاته لإنتاج الذرة العالمي لموسم 2022-2023، مدفوعة إلى حد بعيد، بتحسن توقعات الإنتاج في أوكرانيا.

وزاد المجلس في تحديثه الشهري، الذي نشرته وسائل إعلام أوكرانية وعالمية اليوم، توقعاته لمحصول الذرة في 2022-2023 بنحو 6 ملايين طن إلى 1.190 مليار طن.

ومن المرجح أن يبلغ محصول الذرة الأوكراني 25.1 مليون طن، ارتفاعًا من التوقعات السابقة البالغة 18.6 مليون، لكنه لا يزال أقل بكثير من 42.1 مليون طن في الموسم السابق قبل الغزو الروسي.

وقال المجلس، إن المساحات المزروعة بمحصول الذرة في أوكرانيا لهذا الوسم فاقت التوقعات الأولية رغم الحرب.

وعلى صعيد الأسواق العالمية، ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذرة في بورصة شيكاغو للتجارة، عند تسوية التداولات الأسبوعية.

وتنشر «أسواق للمعلومات» لمتابعيها أسعار الذرة لدى تاجر الجملة في تقريرها اليومي، الذي أظهر استقرارًا اليوم في القيمة الشرائية للذرة الأرجنتينية والبرازيلية والرومانية والأوكرانية.

أسعار الذرة اليوم «بالطن»

الذرة البرازيلي

استقر سعر الذرة البرازيلي لتسجل القيمة الشرائية للطن 7,820 جنيه.

الذرة الأرجنتيني

كما ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني ليسجل 7,820 جنيه.

الذرة الروماني

سجل سعر الذرة الروماني 7,780 جنيه.

الذرة الأوكراني

استقر سعر الذرة الأوكراني لتسجل القيمة الشرائية للطن عند 7,750 جنيه.

أسعار الذرة اليوم ببورصة شيكاغو للتجارة

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذرة في إغلاق تداولات الأسبوع الماضي في بورصة شيكاغو التجارية، إذ زاد عقد يوليو لتداول الذرة ليصل إلى 750.25 سنت لكل بوشل، بمقدار ارتفاع 3.5 سنت، أي بنسبة 0.47%، عن الجلسة السابقة.

كما ارتفع عقد سبتمبر لتداول الذرة ليسجل 682.75 سنت لكل بوشل، بمقدار ارتفاع 16 سنتًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذرة اليوم الذرة أسواق للمعلومات سعر طن الذرة سعر الذرة في مصر سعر الذرة الذرة الأرجنتيني الذرة الأوكراني أسعار الذرة عالميا بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات