29 مارس 2024 10:34 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

طرح محال وصيدليات للبيع بمدينة بدر.. اعرف الشروط والمواصفات

مدينة بدر
مدينة بدر

أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، عن طرح 18 محلاً تجارياً وصيدليتين بمساحات تتراوح بين ( 18م2 : 99م2) بمنطقة 222 عمارة إسكان اجتماعي بمركز المدينة، للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الثلاثاء الموافق 19/7/2022.

طرح محال وصيدليات للبيع بمدينة بدر

وأشار في بيان له، إلى تم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقر جهاز المدينة لمن يرغب من المواطنين في التقدم لحجز المحال أو الصيدليات، مؤكداً أن طرح المحال والصيدليات يأتي في إطار الحرص على توفير الخدمات اللازمة للموطنين، وإعادة ضخ الاستثمارات العائدة في تنفيذ مشروعات تنموية أخرى لتحقيق التنمية المستهدفة بالمدينة.

عمار مندور يلتقي بعددٍ من سكان وقاطني الحى السادس

ومن ناحية أخرى، التقى المهندس عمار مندور، بعددٍ من سكان وقاطنى الحى السادس بالمدينة «أراضى – عمارات» لمناقشة مقترحاتهم وشكاواهم، وذلك بحضور مسئولي الإدارات المختلفة بالجهاز.

كما استمع رئيس جهاز مدينة بدر، خلال اللقاء إلى آراء وشكاوى السكان، مؤكداً سرعة العمل على حلها وتذليل العقبات والتحديات، بجانب توفير خطوط نقل داخلي وخارجي بالحي.

ونوه بأنه جارٍ طرح عددٍ من الخدمات وتسهيل الإجراءات اللازمة لتحقيق أسرع استفادة لقاطني المناطق الحديثة بالمدينة لا سيما المواطنين المخصص لهم أراض بالحى السادس، بجانب تكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية وإظهار المدينة بالشكل اللائق.

مخاطبة شركات المحمول لتحسين الخدمة داخل الحى

كما ذكر أنه تم مخاطبة شركات المحمول لتحسين الخدمة داخل الحى، بجانب توفير شركة لأعمال صيانة المرافق ( مياه – صرف ) كما تم دخول شركة كهرباء لصيانة شبكة الإنارة، وتشغيل موزع كهرباء الخدمة بنسبة 90% من الحى.

واختتم المهندس عمار مندور، اللقاء، بالتأكيد على تمنيات جهاز المدينة بدوام التوفيق والتقدم لقاطني المناطق المختلفة بالمدينة، بجانب التأكيد على ضرورة المشاركة الفعالة في تنفيذ خطة التنمية الشاملة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الإسكان المجتمعات العمرانية طرح محال وصيدليات للبيع مدينة بدر الحي السادس رئيس جهاز تنمية مدينة بدر أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات