4 مايو 2024 23:10 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«اتحاد المستثمرين» يبدأ إجراءات تشغيل منصة التسويق الإلكتروني للصناعة الوطنية

 الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام لجمعية مستثمري أكتوبر
الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام لجمعية مستثمري أكتوبر

يستعد الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، خلال الفترة المقبلة، للبدء في الإجراءات النهائية لتنفيذ مشروع المنصة الإلكترونية الدولية للترويج للمنتجات المصرية محليًا ودوليًا بمختلف اللغات.

ويأتي ذلك في إطار البروتوكول الذي تم توقيعه مع شركة تواصل للبرمجيات المنفذة للمشروع لمواكبة المستجدات العالمية في التحول الرقمي، حيث كان لزامًا على الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين تدشين موقع إلكتروني رسمي للاتحاد، ومنصة إلكترونية لترويج وبيع المنتج المصري.

وفي هذا الصدد أشاد الدكتور محمد خميس شعبان، الأمين العام لجمعية مستثمرى أكتوبر، بدور الدكتور أسامة حفيلة، نائب رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنصة الإلكترونية؛ لتحقيق التكامل التجاري والصناعي بين المصانع وبعضها، وكذلك استيعاب القدرات الإنتاجية الفائضة لدى العديد من المصانع، وفتح آفاق تسويقية أوسع للمنتجين.

وأوضح خميس، بأن البداية ستكون من بوابة جمعية مستثمري السادس من أكتوبر والتي تُجهز الآن؛ للاستفادة من الأجازة الصيفية القادمة بتدريب طُلاب جامعات «6 أكتوبر - جامعة مصر - جامعة الأهرام الكندية» في إنشاء قاعدة بيانات مُدققة من كافة مصانع المدينة وكافة الشركات والمؤسسات التجارية.

وأكد أن تلك المنصة هي بمثابة دليل شامل لكافة المنتجات المصرية بمختلف القطاعات؛ لسهولة الحصول على كافة المنتجات من مصادرها بخدمات التوصيل داخل مصر وخارجها.

كما سيتم إنشاء مواقع إلكترونية لكافة المصانع والتابعة للاتحاد وربطها بالمنصة للمساهمة في تواصل المصانع ببعضها البعض، وعرض منتجاتهم وخدماتهم؛ لتشجيع المنتج المحلي والصناعة الوطنية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
إجراءات تشغيل منصة التسويق الإلكتروني اتحاد المستثمرين جمعية مستثمري السادس من أكتوبر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات