29 أبريل 2024 08:20 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الرئاسة: زيارة السيسي لسلطنة عمان ركزت على زيادة الاستثمارات بين البلدين

جانب من لقاء الرئيس السيسي والسلطان هيثم سلطان سلطنة عمان
جانب من لقاء الرئيس السيسي والسلطان هيثم سلطان سلطنة عمان

أكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الخليج، والتي تشمل سلطنة عمان ومملكة البحرين، تأتي في إطار العلاقات المصرية العربية والخليجية مع الأشقاء.

وقال السفير بسام راضي، خلال اتصال هاتفي مع قناة "صدي البلد" الفضائية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى مساء اليوم الإثنين، إن زيارة الرئيس السيسي اليوم إلى سلطنة عمان ركزت على توطيد العلاقات وزيادة الاستثمارات بين البلدين، كاشفًا عن عقد قمة لأول مرة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والسلطان هيثم بن طارق آل سعيد منذ توليه حكم سلطنة عمان، وكان لقاءً مثمرًا، حيث تجمع البلدين علاقات مميزة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية من مسقط إلى أن مواقف سلطنة عمان عبر التاريخ متزنة وجيدة وداعمة لمصر، موضحًا أن زيارة الرئيس السيسي إلى عُمان تجسد العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وتركز على زيادة الاستثمارات بين البلدين.

وأعلن السفير بسام راضي أن هناك مائدة مستديرة تجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع بعض رجال الأعمال العمانيين وعدد من الوزراء المصريين، بشأن الاستثمار في مصر، وهناك تركيز على الشق الاقتصادي والاستثماري في الزيارة، منوهًا بأن الوفد المرافق للرئيس السيسي يضم وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد وعددًا من رجال الأعمال.

أسواق للمعلومات مصر 2030
العلاقات الاستثمار سلطنة عمان الرئيس السيسي أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات