6 مايو 2024 06:22 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

«بشاي» تلحق بباقي المصانع وتخفض أسعار الحديد 500 جنيه

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

أعلنت شركة حديد بشاي للصلب، اليوم الجمعة 1-7-2022، تعديل اللائحة التسعيرية الخاصة بشهر يوليو، والتي سيتم بدء العمل بها من اليوم، وحتى نهاية شهر يوليو، مؤكدة انخفاض أسعار الحديد للمستهلك خلال الفترة المقبلة.

سعر حديد بشاي

وأخطرت شركة حديد بشاي عملاءها، بتخفيض سعر طن حديد التسليح الخاص بها بنحو 500 جنيه في الطن خلال شهر يوليو، ليصل سعره إلى 17500 جنيه للطن، مقارنة بسعره السابق البالغ 18,000 جنيه، وهو من ضمن المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق المصري.

وجاء قرار تراجع الأسعار من جانب شركة بشاي خلال الفترة الحالية؛ نظرًا لانخفاض سعر المعادن في البورصات العالمية، وهبوط خام البليت والخردة، ويرتبط سوق الحديد في مصر ارتباط وثيق بالمتغيرات في الأسواق العالمية، والتي على إثرها تتحدد الأسعار.

أسعار الحديد اليوم في مصر

تراجعت أسعار الحديد اليوم في مصر بشكل ملحوظ، وتسود بعض التوقعات بحدوث مزيد من الانخفاض خلال الأيام المقبلة، مع استمرار هبوط المعدن في البورصة العالمية، مما يساعد في تنشيط حركة السوق.

يذكر أن شركة حديد عز أعلنت تخفيض أسعار الحديد اليوم في مصر بواقع 500 جنيه للطن، ليسجل 17670 جنيهًا تسليم أرض مصنع، وهو ما تبعها كل المصانع، حيث سجلت حديد المصريين نحو 17570 جنيهًا للطن، وهو نفس سعر السويس للصلب، ويعد مصنع الجارحي هو صاحب الأنخفاض الأكبر في السوق بواقع 550 جنيه بالطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الحديد اليوم في مصر أسعار الحديد اليوم سعر حديد بشاي الحديد أسواق للمعلومات سعر طن الحديد سعر الحديد حديد بشاي حديد عز سعر حديد عز أسعار مواد البناء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات