17 مايو 2024 12:48 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ الجيزة: إنجاز 100% من مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2021 - 2022

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إن محافظة الجيزة تمكنت من إنجاز 100% من مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي (2021 - 2022)"، موضحا أنه في خطة العام المالي الجديد تم إدراج العديد من المشروعات الخاصة برصف وتطوير الطرق والشوارع لتسهيل حركة المواطنين.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية للمحافظة، اليوم الأحد، بشارع عثمان محرم بأحياء الطالبية والعمرانية، حيث قام خلالها بالوقوف على نسب تنفيذ أعمال الرصف والتطوير.

وأكد راشد أن الشارع يعد أحد الشرايين المرورية المهمة، ويعد مطلبًا للمواطنين ،وجاري تطويره بدءا من شارع الهرم وحتى منطقة الكونيسة، مكلفا رئيس حي الطالبية بضرورة توحيد شكل إعلانات واجهات المحال التجارية وإزالة أية مظاهر إهمال ومراعاة الشكل الجمالي لكي تتماشى مع أعمال التطوير.

ووجه بتشكيل لجنة للتأكد من تنفيذ أعمال التطوير والرصف بالشارع طبقا للمعايير الفنية والمواصفات القياسية، بجانب مراعاة تنفيذ مطبات صناعية إستجابة لمطالب المواطنين للحد من سرعة السيارات؛ حفاظا على السلامة العامة.

وشدد على رئيس هيئة النظافة بتحسين مستوى النظافة بالشارع وتوقيع غرامة على إحدى شركات الجمع السكني المسئولة عن القطاع لعدم قيامها بالأعمال المكلفة بها على أكمل وجه.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الجيزة الجيزة إنجاز الخطة الاستثمارية الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات