13 مايو 2024 10:24 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

طرق شراء صك الأضحية 2022 من البنوك

صك الأضحية 2022
صك الأضحية 2022

يلجأ العديد من الأشخاص خلال الفترة الحالية لشراء صك الأضحية 2022، وذلك تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، في حال عدم القدرة على شراء الأضحية كاملة وذبحها، خاصة مع ارتفاع أسعارها، مقارنة بانخفاض سعر الصَّك، إذ تتعدد طرق شراء صك الأضحية 2022 من البنوك.

طرق شراء صك الأضحية 2022 من البنوك

وفي هذا الصدد، تتيح البنوك إمكانية شراء صك الأضحية عبر القنوات الرقمية «الإنترنت البنكي – الموبايل البنكي – المحافظ الإلكترونية» أو عبر ماكينات الصراف الآلي، إضافة إلى تخصيص أرقام حساب للتبرع بصك الأضحية عن طريق الفروع، وذلك بالتعاون مع المؤسسات الخيرية، ومنها «جمعية الأورمان – بنك الطعام المصري».

وخلال السطور التالية، ترصد بوابة أسواق للمعلومات طرق شراء صك الأضحية من البنوك، والتي جاءت على النحو التالي:

أولًا: شراء صك الأضحية أونلاين

تتيح البنوك التي تقدم خدمة الانترنت والموبايل البنكي وتطبيق المحفظة الإلكترونية لعملائها إمكانية شراء صك الأضحية بخطوات بسيطة وسهلة دون الحاجة للذهاب لأي فرع من فروع البنك.

كما يتيح عدد من البنوك شراء صك الأضحية عبر ماكينات الصراف الآلي، وعلى رأسهم «الأهلي المصري،QNB الأهليـ التجاري الدوليCIB ، الزراعي المصري – مصر».

ثانيًا: شراء صك الأضحية من فروع البنوك

كما تخصص البنوك أرقام حساب لشراء صك الأضحية من خلال الفرع، بالتعاون مع المؤسسات الخيرية، وتتيح بعض البنوك إمكانية تقسيط أسعار الصك باستخدام البطاقات الإئتمانية، ويمكن لعملاء البنك الأهلي المصري شراء صك الأضحية بالتقسيط من خلال الموقع الالكتروني لبنك الطعام المصري.

وللتعرف على أسعار الصكوك لعام 2022، فإنها تشمل الآتي:

أسعار الصكوك لعام 2022

  • الصك البلدي 3950 جنيه
  • الصك المستورد 2500 جنيه
  • لحوم صدقات (3 كيلو) 270 جنيه

ويمكن شراء صك الأضحية من فوري والدفع من خلال الطرق التالية:

طرق شراء صك الأضحية 2022 من البنوك

«منافذ فوري – ماكينات الصراف الآلي التي تحمل شعار فوري – المحافظ الالكترونية للبنوك – وتطبيق ماي فوري»، وتتلخص خطوات شراء صك الأضحية من فوري فيما يلي:

  1. من القائمة الرئيسية ادخل علي تبرعات
  2. ادخل علي بنك الطعام
  3. اختار نوع الصك
  4. ادخل رقم المحمول
  5. ادفع واستلم الايصال
أسواق للمعلومات مصر 2030
صك الأضحية 2022 طرق شراء صك الأضحية 2022 من البنوك شراء صك الأضحية أونلاين شراء صك الأضحية من فروع البنوك أسعار الصكوك لعام 2022 أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات