19 مايو 2024 01:29 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

النادي الأهلي ينهي إجراءات رخصة التشغيل لشركاته الثلاثة.. اعرف التفاصيل

النادي الأهلي
النادي الأهلي

سددت إدارة النادي الأهلي الرسوم المقررة لوزارة الشباب والرياضة الخاصة بالحصول على رخصة التشغيل لشركاته الثلاثة (شركة الأهلي لكرة القدم - شركة الأهلي للخدمات الرياضية - شركة الأهلي للمنشآت الرياضية).

وذكر بيان أصدره النادي اليوم الأحد، أن ذلك جاء عقب قيام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قبل 3 أيام والذي أصدر توجيهاته للمختصين بالوزارة بإنهاء الإجراءات الخاصة برخصة التشغيل لشركات الأهلي، وتحصيل الرسوم المقررة قانونًا.. وخلال اللقاء الذي جرى في إطار تقدير متبادل.

ووجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية للدكتور أشرف صبحي على تعاونه، وعبر عن تطلعه لأن تقوم وزارة الشباب والرياضة بدعم فرع الأهلي بالتجمع الذي سوف يتم افتتاحه خلال الشهور الثلاثة القادمة، لاسيما الملاعب الرياضية التي تخدم اللعبات المختلفة، خاصًة وأن خزينة النادي تحملت ما يزيد عن المليار ونصف المليار قيمة شراء أرض هذا الفرع وتشييده والذي سيكون إضافة كبيرة للبنية التحتية للرياضة المصرية، ولتقديم خدمات اجتماعية وثقافية ورياضية لمناطق سكنية جديدة وآلاف من المواطنين بما يسهم في تربية النشء وإفراز أبطال رياضيين في مختلف الألعاب.

وأبدى الدكتور أشرف صبحي اهتمامه الشديد بطلب رئيس الأهلي والعمل على تلبيته لخدمة الرياضة المصرية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأهلي النادي الأهلي نادي الأهلي شركات شركات النادي الأهلي محمود الخطيب قرارات النادي الأهلي مباريات الأهلي أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات