28 أبريل 2024 02:24 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
بورصات سلعية

انخفاض كبير في سعر القمح اليوم ببورصة شيكاغو للحبوب

سعر القمح اليوم
سعر القمح اليوم

واصل سعر القمح اليوم عالميا انحداره، بختام التداولات في بورصة شيكاغو للحبوب.

حيث تراجعت عقود القمح الآجلة الخاصة بشهر يوليو الجاري بنحو 42.25 سنت للبوشل، كما هبطت عقود شهر سبتمبر المقبل بقيمة 42.25 سنت للبوشل أيضا.

جاء ذلك بعد زيادة الإمدادات العالمية، بعد أن خفضت روسيا ضرائب تصدير القمح.

كما أوضحت بيانات الزراعة الأمريكية زيادة مساحة الحبوب ومستويات مخزون أعلى من المتوقع، عقب تقدم مزارع أمريكا الشمالية في الجدول الزمني خلال موسم الحصاد الحالي.

وكنتيجة لذك، تراجعت العقود الأجلة للقمح تسليم يوليو الجاري عند التسوية اليوم، إلى 801.5 سنت للبوشل، بانخفاض قدره 42.25 سنت للبوشل.

وفي نفس الاتجاه وبالقيمة ذاتها، انكمشت عقود شهر سبتمبر المقبل للقمح بقيمة 42.25 سنت لتسجل 814.25 سنت للبوشل.

جدير بالذكر أن سعر القمح اليوم كان قد سجل انخفاضا، في مستهل التداولات، إلا أنه لم يكن بنفس الحدة، حيث هبطت عقود القمح الآجلة تسليم شهر يوليو الجاري إلى 835 سنتا للبوشل، كما تراجعت عقود تسليم القمح لشهر سبتمبر من العام الجاري إلى 834.25 سنت لكل بوشل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر القمح اليوم بورصة شيكاغو للحبوب عقود القمح الآجلة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات