1 مايو 2024 04:40 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقةعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
بورصات سلعية

سعر السكر الأبيض يواصل الصعود ببورصة لندن للسلع

سعر السكر الأبيض
سعر السكر الأبيض

استمر سعر السكر الأبيض في ارتفاعه، اليوم الجمعة 15 يوليو 2022، عند إغلاق التعاملات ببورصة لندن للسلع.

حيث تقدمت عقود السكر الأبيض الآجلة تسليم أغسطس المقبل بنحو 3 دولارات للطن، كما قفزت عقود أكتوبر الآجلة بقيمة 8.5 دولار للطن.

زادت عقود السكر الأبيض الآجلة تسليم أغسطس المقبل، إلى 598.6 دولار للطن، بارتفاع قدره 3 دولارات للطن.

كما انتعشت عقود تسليم السكر الأبيض لشهر أكتوبر من العام الجاري بقيمة 8.5 دولار للطن؛ لتسجل قيمتها 559.6 دولار للطن.

جدير بالذكر أن سعر السكر الأبيض كان ارتفع في مستهل تداولات اليوم، حيث صعدت عقود السكر الأبيض المقرر تسليمها في شهر أغسطس من العام الجاري إلى 596.9 دولار للطن، وكذلك تقدمت عقود شهر أكتوبر المقبل إلى 554.1 دولار للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر السكر الأبيض بورصة لندن للسلع عقود السكر الأبيض الآجلة أسعار الأرز اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات