3 مايو 2024 21:58 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

«ارتفع جنيه واحد».. اعرف سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

ارتفع هامشيًا سعر الذهب اليوم الاثنين 18-7-2022، بمقدار جنيه واحد في جميع الأعيرة، مقارنة بأسعار أمس الأحد، بمستهل التعاملات بالسوق المحلي المصري؛ متأثرًا بارتفاع سعر الأونصة في البورصة العالمية، وحالة العرض والطلب على الذهب في أسواق الصاغة.

سعر الذهب اليوم في مصر

وتراجعت أسعار الذهب في الآونة الأخيرة؛ متأثرًا بزيادة سعر الفائدة عالميًا، واتجاه قطاع كبير من الناس نحو بيع الذهب لتحقيق أرباح، حيث يرتبط سعر الدولار عكسيًا بحركة المعدن الأصفر.

وتحرص «أسواق للمعلومات» على أن تقدم لزوارها أسعار الذهب بشكل لحظي ويومي في تقريرها الصادر صباح اليوم الاثنين 18 يوليو، والتي جاءت كالتالي:

سعر الذهب الان

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب ارتفاعًا بنحو جنيه واحد، في مستهل التعاملات الصباحية اليوم، ليسجل 1130 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

وصعد سعر جرام الذهب ليسجل 989 جنيهًا، بزيادة جنيه واحد، مقارنة بالأسعار في تعاملات أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

كما سجل سعر جرام الذهب ارتفاعًا عند 848 جنيها، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب

وزاد سعر الجنيه الذهب، بنحو 8 جنيهات، ليسجل 7912 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصة العالمية

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين في الأسواق العالمية، حيث ساعد تراجع الدولار السبائك على تعويض بعض خسائرها الأخيرة، بينما حدت المخاوف من رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة بمقدار 100 نقطة أساس، ودعم السبائك أيضًا.

وسجلت أسعار الذهب الفورية في بورصة نيويورك نحو 1722.64 دولار للأونصة، بارتفاع قدره 15.62 دولار، أي بنسبة 0.92%.

وزادت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 17.2 دولار، ليسجل سعر عقد أغسطس لتداول الذهب نحو 1720.8 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب في مصر اليوم سعر الذهب الان سعر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات