4 مايو 2024 06:13 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

التموين: «الأوكازيون الصيفي 2022» لا يقتصر على الملابس فقط

الأوكازيون الصيفي 2022
الأوكازيون الصيفي 2022

أعلن أحمد كمال، المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، عن بدء الأوكازيون الصيفي 2022، مؤكدًا أن الهدف منه هو تنشيط حركة التجارة الداخلية وكذلك حصول المواطن على السلع بتخفيضات تتراوح من 25 لـ 50%؜ كما حدث العام الماضي.

«الأوكازيون الصيفي» لا يقتصر على الملابس فقط

وأشار في تصريحات له إلى أنه كل عام يدخل في الأوكازيون سواء الشتوي أو الصيفي ما يزيد على 3500 محل، موضحًا أن الأوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط بل أيضا محال الأدوات المنزلية، ومحال بيع الجلود «الأحذية والشنط» وغيرها من الأنشطة التجارية.

بدء موسم التصفية الموسمية الثانية الأوكازيون الصيفي لعام 2022

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، سبق وأصدر قرارًا وزاريًا ببدء موسم التصفية الموسمية الثانية الأوكازيون الصيفي لعام 2022، اعتبارًا من الإثنين الموافق 8 /8 /2022 ولمدة شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعين للاشتراك فى الأوكازيون، مع ضرورة حصول المحال المشاركة في التصفية مسبقًا على موافقة من مديريات التموين الداخلية الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

ونص القرار على ضرورة إعلان الجهات المشاركة عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع في التصفية، مقترنا به بيان عن الثمن الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

كما وجه وزير التموين والتجارة الداخلية، مديري المديريات بتسهيل الإجراءات لأصحاب المحلات للمشاركة في الأوكازيون، مشددا على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات الموجودة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأوكازيون الصيفي وزارة التموين الأوكازيون الصيفي 2022 حركة التجارة الداخلية وزير التموين أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات