4 مايو 2024 22:53 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

محافظ الشرقية: تحرير 10 آلاف و465 عقدا لواضعي اليد بالمحافظة

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب تحرير10 آلاف و465 عقدا لواضعي اليد على أملاك الدولة لتقنين أوضاعهم لاسترداد حق الدولة والشعب ومنع إهدار المال العام، مشيرا إلى أنه من المنتظر تحرير 1733 عقدا خلال الفترة المقبلة.

وقال المحافظ إن عدد الطلبات المقدمة من المواطنين المعتدين الراغبين في تقنين أوضاعهم بلغ 17 ألفا و500 طلب منها 14 ألفا و470 طلبا صالح للتقنين و3030 طلبا غير صالح للتقنين، مشيرا إلى أن لجان الفحص والمعاينة تواصل عملها للانتهاء من كافة الطلبات المتبقية.

وطالب ممدوح غراب كلا من رؤساء المراكز والمدن والقرى بضرورة تشجيع المواطنين على إنهاء إجراءات التقنين والدخول تحت مظله الدولة والقانون والاستفادة من حزمه التيسيرات التي قدمتها المحافظة.

كما طلب المحافظ من مدير إدارة الأملاك الأستاذ محمود متولي بسرعة الانتهاء من الأعمال بهذا الملف الحيوي، والجدية والحزم في إدارته، وفقاً للإجراءات والجداول الزمنية المحددة مع تحقيق المستهدفات بدقة مع سرعة رفع المساحات والإحداثيات ومراجعتها بدقة بالتنسيق بين الجهات ذات الصلة.

وشدد المحافظ على ضرورة الإسراع في استكمال إجراءات تقنين أوضاع أراضي الدولة وتحصيل مستحقاتها وموافاة وزارة التنمية المحلية ببيان يومي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الشرقية أراضي الأراضي الزراعية واضعي اليد أملاك الدولة أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات