29 أبريل 2024 23:20 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

بأسعار مخفضة.. «التموين» تطرح 20 ألف طبق بيض يوميًا بالمجمعات الاستهلاكية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، كميات كبيرة من بيض المائدة في الفروع الاستهلاكية التابعة لشركات المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إثر الارتفاع الذي شهدته تلك السلعة الهامة، حيث تراوحت أسعار طبق البيض من 70 إلى 85 جنيهًا.

وفي هذا الشأن أبرم الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والاتحاد الداجني، اتفاقًا لطرح 20 ألف طبق بيض أبيض يوميًا بالفروع الاستهلاكية.

وقال اللواء إيهاب عبدالرحمن، رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إنه يتم طرح طبق البيض الأبيض بسعر 65 جنيه في الفروع التابعة للشركة وشركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية، حيث تم الاتفاق مع الاتحاد الداجني على نقل بيض المائدة من خلال سيارات نقل الاتحاد إلى الفروع الاستهلاكية.

ومن جهته أكد أحمد حواش، العضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أنه يتم توريد نحو 5250 طبق بيض أبيض يوميًا في فروع المجمعات الاستهلاكية والبالغ عددها 400 فرع.

وذكر حواش، أن تلك الكميات التي يتم توريدها بواقع 5 سيارة تريلا حمولة السيارة الواحدة 1050 طبق بيض أبيض، وتتراوح زنة الطبق الواحد 1800 و1900 جرام.

وجاء ذلك خلال جولة تفقدية على منفذ أحمد عرابي بالمهندسين التابع لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، بحضور رمضان الشحات، مدير المكتب الإعلامي بوزارة التموين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين المجمعات الاستهلاكية أسعار البيض سعر طبق البيض البيض
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات