26 أبريل 2024 04:27 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
أسعار السلع

سعر الذهب اليوم الأحد 31-7-2022.. عيار 21 عند 1015 جنيهًا

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الأحد 31-7-2022، ثباتًا في السوق المحلي، متأثرًا بالاستقرار خلال آخر التعاملات الأسبوعية؛ نظرًا لتوقف التداول العالمي للذهب خلال العطلة الأسبوعية، وتستأنف البورصة العالمية عملها غدًا الاثنين.

سعر الذهب

تتأثر أسعار الذهب في مصر بقوة بوضع سعر الدولار في الأسواق، إضافة إلى سعر أونصة الذهب في البورصة العالمية، كما أن عوامل العرض والطلب تتحكم بشكل أساسي في حركة سوق الذهب بمصر، الأمر الذي يجعل من الصعب توقع حركة سعر الذهب في مصر والتي ترتبط بأكثر من عامل يمكن أن يؤثر على حركة السعر.

وترصد «أسواق للمعلومات » سعر الذهب اليوم في مصر للشراء والبيع بشكل يومي ولحظي في تقريرها الصادر اليوم الأحد، والتي جاءت كالتالي:

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم في مصر للبيع استقرارًا اليوم، حيث سجل 1160 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

كما ثبت أيضًا سعر الذهب اليوم عيار 21 اليوم عند 1015 جنيهًا، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 استقرارًا عند 869 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

استقر سعر الجنيه الذهب اليوم عند 8120 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصات العالمية

عاد الذهب إلى أعلى مستوياته في عدة أسابيع يوم الجمعة الماضية، مع انتعاش جاذبيته كملاذ آمن، حيث تخلى الدولار عن مكاسبه الأولية بعد قفزة أخرى في التضخم الأمريكي ، ويبدو أن النطاق السعري الحالي يجتذب أيضًا طلبات شراء السبائك.

وسجلت الأسعار الفورية للذهب عند إغلاق جلسة تداول الجمعة 29 يوليو 2022، في بورصة نيويورك نحو 1766 دولارًا للأونصة، بارتفاع 10 دولار.

وزادت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 12.6 دولار، ليسجل سعر عقد أغسطس لتداول الذهب نحو 1762.9 دولار للأونصة.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر جرام الذهب اليوم في مصر سعر الذهب سعر الذهب الان سعر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات