29 أبريل 2024 11:20 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

اليوم.. بدء صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس

بدء صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس
بدء صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس

أعلنت وزارة التموين ‏والتجارة الداخلية، عن بدء صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس، اليوم الإثنين، بالنسب المقررة لكل مواطن ‏على بطاقة الدعم من السلع الأساسية «الزيت، والأرز، والسكر».

صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس

ومن المقرر أن يتم صرف السلع التموينية لشهر أغسطس، من خلال اختيار المواطن من لعدد من السلع الأخرى بجانب الأساسية حسب الدعم المقرر له ‏على بطاقة الدعم، مشيرًا إلى أنه تم صرف الاستعاضة الأولى لمنافذ توزيع ‏السلع التموينية لشهر أغسطس.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، قد صرح أنه جاري اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ الزيادة ‏المقررة على بطاقة الدعم من السلع طبقًا لبرنامج الحماية ‏الاجتماعية الذي وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسي، للأسر الاكثر احتياجًا، حيث إن تلك الزيادة ‏ستكون لمدة 6 أشهر.

صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس

25 سلعة تصرف شهريًا لـ40 ألف منفذ تمويني

ومن ناحيته، أوضح أحمد كمال معاون وزير التموين المتحدث الرسمي للوزارة، ‏‏أنه يوجد 25 ‏سلعة تصرف شهريًا لـ40 ألف منفذ يقومون بصرف السلع ‏التموينية للمواطنين.

صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس

وأشار إلى أن السلع التي يتم صرفها ‏لمنافذ التوزيع هي سلع ذات جودة عالية وتخضع لرقابة تموينية كبيرة؛ ‏للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات، منوهًا بأنه ‏تم توجيه الأجهزة الرقابية بالوزارة، ومديريات ‏التموين بتسيير حملات يومية على منافذ صرف السلع ‏التموينية؛ للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه وجودة ‏السلع.‏

أسواق للمعلومات مصر 2030
بدء صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس صرف السلع ‏التموينية السلع الأساسية وزارة التموين أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات