24 أبريل 2024 10:06 15 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

تعرف على أحدث عروض البنوك ضمن مبادرة الشمول المالي

الشمول المالي
الشمول المالي

تواصل عدد من البنوك العاملة في مصر، الإعلان عن أحدث عروضها خلال الفترة من 1 أغسطس وحتى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري.

أحدث عروض البنوك ضمن مبادرة الشمول المالي

يأتي ذلك في إطار دعم الشمول المالي التي أطلقها البنك المركزي المصري ووضع إستراتيجية تنفيذها، بهدف تحقيق الاستقرار المالي في القطاع المصرفي والمالي المصري ولتلبية الاحتياجات المالية للفئات المهمشة.

وما زال البنك المركزي يعتمد بشكل أساسي على البنوك لتحقيق الشمول المالي، عبر تشجيعها على تقديم العديد من التسهيلات والإجراءات لتمكين الأفراد كافة من الوصول إلى أفضل الخدمات البنكية والمالية التي تلبي احتياجاتهم.

وخلال السطور التالية، ترصد بوابة أسواق للمعلومات، أحدث عروض البنوك بمناسبة اليوم العالمي للشباب ضمن مبادرة البنك المركزي للشمول المالي، ومن هذه البنوك الآتي:

أحدث عروض البنوك بمناسبة اليوم العالمي للشباب

أولًا: البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» عن أحدث عروضه لشهر أغسطس ،إذ يتيح البنك فتح حساب أوالحصول على محفظة إلكترونية أو بطاقة ميزة مسبقة الدفع مجانا كما يمكنك فتح حساب شمول مالي للشركات / النشاط الاقتصادي ، وذلك بمناسبة مبادرات الشمول المالي من البنك المركزي للاحتفال بيوم الشباب العالمي.

ثانيًا: البنك التجاري الدولي CIB

أعلن البنك عن دعم البنك لمبادرة الاحتفال بالشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري لتشجيع الشباب المصري على الاستفادة من المنتجات والخدمات البنكية التي يقدمها البنكن وذلك بمناسبة اليوم العالمي للشباب ومن هذه المنتجات الآتي:

  • حساب التوفير "بداية"
  • بطاقة "ميزة" المدفوعة مقدمًا
  • المحفظة الذكية من CIB

ثالثًا: بنك saib

يتيح البنك مجموعة من الخدمات البنكية المجانية بإجراءات ميسره وبدون مصاريف للعملاء الجدد من الشباب.

رابعًا: البنك الزراعي المصري

يتيح البنك إمكانية فتح حساب مجانًا من 16 سنة بالبطاقة الشخصية فقط وبدون حد أدني، واصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً مجاناً، كما يتيح البنك برامج خاصة للشباب ذوي الهمم.

خامسًا: البنك الأهلي الكويتي – مصر

يتيح البنك باقة من المنتجات والخدمات المجانية بمناسبة مبادرة الشمول المالي للإحتفال باليوم العالمي للشباب ، ومنها، فتح حساب توفير بدون مصاريف والحصول على بطاقة الخصم المباشر مجانا، بالإضافة الى الاشتراك المجاني في محفظة ABK Wallet الإلكترونية ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية.

سادسًا: بنك QNB الأهلي

يتيح البنك فتح الحساب مجاناً وبدون حد أدنى.

سابعًا: EGBANK

يتيح البنك فتح حساب بنكي من أول 16 عامَا وذلك بدون مصاريف وبدون حد ادني لرصيد الحساب، بالإضافة إلى إصدار كارت ديبيت للشراء أونلاين.

ثامنًا: بنك الاستثمار العربي

يتيح البنك فتح حساب (جارى وتوفير بلس) من سن 16 سنة بدون حد أدنى وبدون مصاريف فتح حساب وإصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا مجانًا، وذلك طبقًا لمبادرة الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

تاسعًا: بنك قناة السويس

أعلن بنك قناة السويس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن مشاركة البنك في احتفال اليوم العالمي للشباب طبقًا لمبادرة الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، بباقة من المنتجات والخدمات.

عاشرًا: ميد بنك

أعلن ميد بنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن تقديم باقة من المنتجات المجانية احتفالاً باليوم العالمي للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري وفي إطار فعاليات الشمول المالي، إذ يتيح البنك فتح حساب مع مجانًا وبدون حد أدنى والحصول على بطاقة الخصم المباشر ميزة بدون مصاريف اصدار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
عروض البنوك اليوم العالمي للشباب مبادرة الشمول المالي البنك المركزي البنك الأهلي المصري CIB أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات