17 مايو 2024 13:36 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

إزالة 10 تعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية خلال اليوم الأول للموجة 20

إزالة التعديات
إزالة التعديات

أكد محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وأوضح شريف، أنه تم تنفيذ 10 قرارات إزالة لتعديات على أراض تابعة لوزارة الموارد المائية والري «ترعة ري النصر» ببنجر السكر خلال اليوم الأول للمرحلة الأولى من الموجة 20 لإزالة التعديات على أراضي الدولة، والتي بدأت أمس السبت.

وقال محافظ الإسكندرية، في تصريح اليوم الأحد، إن هناك تنسيقًا كاملًا بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الإزالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم، مشددًا على أنه لا تهاون في إزالة التعديات.

ووجه المحافظ، كافة الجهات المعنية بسرعة حصر كافة التعديات الواقعة على أراضي الدولة؛ للبدء في تنفيذ حملات الإزالة لأي تعديات.

ومن جانبه؛ أشار ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة؛ إلى أنه تم تنفيذ قرارات لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة بنجر السكر، وتحفظت الحملة على ماكينة ري نقال بالإضافة إلى 160 متر مواسير.

وعلى صعيد متصل، تمكنت لجنة التعديات على الأراضي الزراعية بحي وسط الإسكندرية بالتنسيق مع الأجهزة المختصة من إزالة أعمال بناء على أرض زراعية بقرية أبيس العاشرة، حيث تم إزالة أسوار وبناء على أرض زراعية بمساحة 250 مترًا، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وبدورها أكدت عزة سعد، رئيس الحي، تكثيف واستمرار حملات التصدي للتعديات والإشغالات وإزالة المخالفات بجميع أشكالها وفرض الانضباط وسيادة القانون.

أسواق للمعلومات مصر 2030
التعديات التعديات على الأراضي الزراعية إزالة التعديات أملاك الدولة الإسكندرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات