14 مايو 2024 11:42 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«الشرقاوي»: نستهدف تمكين الشركات الصغيرة لزيادة الصادرات لدول القارة السمراء

الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية المصريين الأفارقة
الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية المصريين الأفارقة

أعلن الدكتور يسري الشرقاوي، رئيس جمعية المصريين الأفارقة، أنه سيتم عقد ويبينار بالتعاون مع المكتب التمثيلية التجاري بإقليم السنغال وجامبيا؛ بهدف تعميق العلاقات التجارية بين مصر ودول القارة السمراء.

وأوضح الشرقاوي، في بيان له، أن الجمعية تستهدف المشاركة وإيجاد شبكات لتبادل الخبرات والأفكار وبناء علاقات وثيقة بين البلاد بهدف تطوير شراكات الأعمال العامة والخاصة والعمل على تطوير العلاقات على المدى القصير والطويل من أجل نمو مربح.

وأكد رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، أن الويبينار يستهدف تمكين الشركات الصغيرة والمنتجات وخدمات جاهزة للتصدير من خلال عرض تجارب رواد الأعمال بإقليم السنغال وجامبيا، وكيفية التعامل مع الخدمات التسويقية التي يمكن تقديمها بشكل أفضل.

وأضاف أنه سيتم تحديد وجذب المستثمرين الأجانب المحتملين بين السنغال وجامبيا ومصر؛ لتنفيذ المشاريع مربحة لجميع الشركات، وعرض المزايا التنافسية التي ساعدت الشركات في إقليم السنغال وجامبيا على تصدير منتجاتها، موضحًا أن سيتم عرض الخصائص التي تبحث عنها الشركات بدول القارة الإفريقية للاشتراك أو التعاقد مع نظيره من الجانب المصري.

وأردف أنه سيتم مناقشة عرض التحديات في تعزيز التجارة والشراكات في المشاريع المشتركة بين السنغال وجامبيا ومصر أو البلدان الأفريقية الأخرى، والحلول الممكنة لتلك التحديات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جمعية المصريين الأفارقة حركة الصادرات القارة السمراء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات