29 أبريل 2024 20:43 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تعطيل العمل بكافة البنوك يومي الأحد والإثنين المقبلينوزير المالية يدعو المستثمرين السعوديين بالاستفادة من الحوافز المقدمة للقطاع الخاصمصر تتفق مع اليابان على تمويل الموازنة بقيمة 230 مليون دولارننشر كلمة وزيرة التخطيط خلال اجتماع محافظي البنك الإسلامي للتنمية بالرياضألستوم الفرنسية: ملتزمون بتوطين صناعة السكك الحديدية في مصروزير الصناعة: تطوير منطقة شق الثعبان للوصول بصادرات الرخام والجرانيت إلى مليار دولار سنويًارئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالميوزير النقل يتفقد تصنيع 55 قطارًا للخط الأول للمترو| صورالرئيس السيسي: مهتمون بدفع جهود التبادل التجاري والسياحي مع البوسنة والهرسكرئيس الوزراء: التكلفة المباشرة لاستقبال مصر 9 ملايين ضيف نحو 10 مليارات دولار سنويًاوزير المالية: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتشجيع مشروعات الشراكة مع القطاع الخاصأسعار السمك اليوم الإثنين للمستهلك.. «البوري بـ70 جنيهًا»
أسعار السلع

أسعار الأعلاف اليوم الأربعاء.. طن دي دي جي عند 9600 جنيه

أسعار الأعلاف اليوم
أسعار الأعلاف اليوم

استقرت أسعار الأعلاف اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022، عند مستوياتها المرتفعة، على مدار نحو أسبوع، عقب آخر زيادة في سعر طن العلف، الأربعاء الماضي، بمقدار 200 جنيه بالطن.

وثبتت أسعار الخامات التي تدخل في صناعة العلف، إذ استقرت أسعار «دي دي جي إس- كسب العباد 36%- الجلوتين المحلي- الجلوتين المستورد».

سعر طن العلف

ارتفعت أسعار العلف في الأونة الأخيرة بالسوق المحلي؛ ويرجع ذلك إلى الزيادة العالمية بالأسواق واستمرار تداعيات الحرب الروسية على أوكرانيا.

وتعتمد مصر على استيراد الأعلاف من أمريكا والبرازيل وأوكرانيا، ولكن النسبة الأكبر تستورد من أمريكا، كما تنتج مصر نسبة لا تتعدى 15 إلى 20% من خامات الأعلاف التي تستهلك محليًا، والباقي تستورده.

وأكد اتحاد منتجي الدواجن، في بيان له، في أوائل شهر أغسطس الجاري، أن آثار الحرب الروسية الأوكرانية تسببت في ارتفاع بورصة المحاصيل العلفية عالميًا، والتي تزامنت مع ارتفاع سعر صرف النقد الأجنبي، ما انعكس بزيادة مركبة على أسعار الأعلاف ومن ثم تكلفة الإنتاج الداجني بوجه عام.

ويستعرض موقع «أسواق للمعلومات»، لزواره الكرام، أسعار الأعلاف وخاماتها في التقرير التالي:

أسعار الأعلاف اليوم

الجلوتين المحلي

استقرت أسعار الجلوتين المحلي، ليسجل سعر الطن 19.300 جنيه.

الجلوتين المستورد

كما حافظ أيضًا سعر الجلوتين المستورد على ثباته عند 19.500 جنيه للطن.

أسعار إضافات الأعلاف «النواعم» في مصر

الدي دي جي

حافظ سعر طن الدي دي جي اليوم، على قيمته الشرائية، ليسجل 9600 جنيه.

كسب العباد 36%

ثبتت أسعار كسب العباد، ليسجل سعر الطن 8650 جنيهًا.

أسعار الأعلاف في مصر لدى تجار الجملة

ثبتت أسعار الأعلاف، بالسوق المحلي المصري، إذ حقق سعر طن علف «بادي تسمين سوبر 23%» 12.200 جنيه للطن، وسجل أيضًا سعر علف «نامي تسمين سوبر 21%» استقرارًا عند 12.100 جنيه للطن.

كما استقر سعر طن علف «ناهي تسمين سوبر 19%» ليسجل 12.000 جنيه، فيما سجل سعر طن علف «بادي نامي 21%» استقرارًا، عند 11.700 جنيه للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأعلاف اليوم الأعلاف أسواق للمعلومات أسعار خامات الأعلاف اليوم أسعار الأعلاف في مصر سعر العلف سعر طن العلف أسعار الأعلاف للجملة الجلوتين بادي نامي ناهي تسمين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات