29 أبريل 2024 08:17 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

«الدكاني» يبحث مع «فريد» سبل الارتقاء بأداء البورصة المصرية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد رامي الدكاني، الرئيس الجديد للبورصة المصرية، أنه سيعمل على التنسيق مع كافة الأطراف؛ لتبني وتطبيق كافة السياسات اللازمة لتطوير أداء البورصة المصرية بما يضمن تعزيز السيولة والتداول والتعريف بأهمية السوق في توفير التمويل اللازم للكيانات الاقتصادية المختلفة.

وقال الدكاني، عقب لقاءه مع الدكتور محمد فريد، رئيس هيئة الرقابة المالية، صباح اليوم الأحد، إنه يأمل أن تكون المرحلة المقبلة بداية جديدة لسوق الأوراق المالية المصري تحت عنوان نحو مزيد من التنسيق وتكامل الجهود للارتقاء بتنافسية وكفاءة سوق الأوراق المالية المصري.

ومن جانبه، أكد فريد، على أهمية التنسيق والشراكة مع كافة الأطراف ذات الصلة لاستكمال جهود التطوير والتنمية التي ترفع من كفاءة وتنافسية سوق الأوراق المالية المصري، ليستمر في لعب دوره المحوري الداعم للحكومة في تحقيق مستهدفات خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف أن المرحلة المقبلة ستشهد الارتقاء بمستوى التعاون والتنسيق بين الهيئة وكافة الأطراف وبالأخص البورصة المصرية؛ لاتخاذ كل ما يلزم من أجل استقرار السوق وسلامة التعاملات وكفالة حقوق كافة المستثمرين.

وأشار إلى أنه سيتم تشكيل فرق عمل فنية بين الهيئة والبورصة لتعزيز التعاون في مختلف المسائل للدفع نحو تسريع وتيرة التطوير والتنمية بسوق المال المصري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البورصة رامي الدكاني سوق الأوراق المالية محمد فريد هيئة الرقابة المالية البورصة المصرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات