29 أبريل 2024 23:05 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنك الاستثمار القومي ينفي منح قرض بقيمة مليار جنيه لهيئة سكك حديد مصرغدًا.. مباحثات موسعة بين حكومتي مصر وبيلاروسيا لتعزيز التعاونرئيس الوزراء يتطلع إلى توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المُشتركة مع بيلاروسياقادة أفارقة يطالبون البنك الدولي بزيادات مساهمات التمويل إلى 120 مليار دولارتعطيل العمل بكافة البنوك يومي الأحد والإثنين المقبلينوزير المالية يدعو المستثمرين السعوديين للاستفادة من الحوافز المقدمة للقطاع الخاصمصر تتفق مع اليابان على تمويل الموازنة بقيمة 230 مليون دولارننشر كلمة وزيرة التخطيط خلال اجتماع محافظي البنك الإسلامي للتنمية بالرياضألستوم الفرنسية: ملتزمون بتوطين صناعة السكك الحديدية في مصروزير الصناعة: تطوير منطقة شق الثعبان للوصول بصادرات الرخام والجرانيت إلى مليار دولار سنويًارئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالميوزير النقل يتفقد تصنيع 55 قطارًا للخط الأول للمترو| صور
أسعار السلع

اعرف أسعار النحاس اليوم الأربعاء في مصر والبورصة العالمية

أسعار النحاس اليوم
أسعار النحاس اليوم

سجلت أسعار النحاس اليوم الأربعاء 24-8-2022، ثباتًا في السوق المحلي، لتواصل الاستقرار عند نفس القيمة السعرية، على مدار أكثر من 3 أسابيع، بعدما شهدت أسعار النحاس انخفاضًا في سعر خلال تعاملات الإثنين 1 أغسطس، بمقدار يتراوح من 2000 : 7000 جنيه بالطن.

سعر طن النحاس

ارتفعت أسعار النحاس، أمس الثلاثاء؛ بسبب المخاوف من ارتفاع أسعار الطاقة، واحتمالية إجبار المصاهر على خفض الإنتاج، بالإضافة إلى انخفاض المخزونات، وعلامات تحسن الطلب في الصين.

سجل عقد النحاس القياسي في بورصة لندن ارتفاعًا بنسبة 1.58%، ليصل إلى 8153.5 دولار للطن، ولكن يظل المستثمرون حذرين، في ظل تباطؤ الاقتصاد العالمى الذي يهدد بانخفاض الطلب.

وارتفعت الأسعار بنسبة 16% مقارنة بأدنى مستوى لها في منتصف يوليو الماضي، وعلى الرغم من ذلك، فإنها لا تزال منخفضة بنسبة 17% منذ بداية العام، ولكنها استقرت بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة.

وتوقع أولي هانسن، المحلل في ساكسو بنك، ارتفاع سعر النحاس ليصل إلى 9 آلاف دولار للطن في نهاية العام، على أمل تحسن الطلب الصيني.

وعلى صعيد البورصة العالمية، ارتفعت العقود الآجلة للنحاس في بورصة لندن للمعادن، في ختام تداولات الثلاثاء.

أسعار النحاس اليوم في مصر

النحاس الأحمر «الخام»

استقرت القيمة الشرائية لخام النحاس الأحمر اليوم، ليسجل سعر الطن 135 ألف جنيه.

النحاس الأحمر«الخردة»

وسجل سعر النحاس الأحمر «الخردة» ثباتًا عند 93 ألف جنيه للطن.

أسعار النحاس في البورصة العالمية

ارتفعت العقود الآجلة للنحاس، تسليم سبتمبر بنسبة 1.18%، لتصل إلى 8166.25 دولار للطن، في بورصة لندن للمعادن، عند ختام تداولات الثلاثاء.

كما زاد عقد أكتوبر بمقدار 93.25 دولار، وبلغ 8147.75 دولار للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النحاس اليوم النحاس أسواق للمعلومات أسعار النحاس اليوم في مصر سعر طن النحاس خام النحاس خردة النحاس أسعار النحاس عالميا بورصة لندن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات