5 مايو 2024 21:51 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يفقد جنيهان

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

انخفض سعر الذهب اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022، إذ نزل سعر الجرام بمقدار يتراوح من 2 : 3 جنيهات، في أسواق الصاغة المحلية، بالرغم من إغلاق سعر الذهب في البورصة العالمية على ارتفاع ملحوظ بنحو 15 دولار للأوقية، والإجازة الأسبوعية يومي السبت والأحد للبورصة، إلا أن حركة العرض والطلب إضافة لحركة الدولار بالبنوك هي المتحكم في حركة الذهب بمصر.

سعر الذهب الان

أعلنت الشعبة العامة للذهب، أن الذهب سيظل فوق 1000 جنيه للجرام من عيار 21 وهو العيار الرئيسي في مصر،وذلك مع استمرار الطلب المرتفع على الذهب حاليًا وتراجع حجم المعروض.

وقالت الشعبة، في بيان لها، الخميس الماضي، إنه بالرغم من تراجع السعر العالمي للذهب إلي مستويات 1705 دولار إلا أن استمرار ارتفاع حجم الطلب في السوق المحلي ونقص المعروض يبقي على سعر الذهب عيار 21 فوق مستوي ألف جنيه للجرام.

وترصد «أسواق للمعلومات» أسعار الذهب الآن في تقريرها الصادر اليوم الأحد، والتي جاءت كالتالي:

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم في مصر للبيع انخفاضًا بنحو 3 جنيهات، حيث سجل 1274 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وبلغ أيضًا سعر جرام الذهب هبوطًا عند 1115 جنيه، بانخفاض قدره 2 جنيه، مقارنة بأسعار أمس السبت، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وتراجع سعر جرام الذهب بنحو 2 جنيه، ليصل لـ955 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

نزل سعر الجنيه الذهب بنحو 16 جنيهًا، ليسجل 8920 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصات العالمية

انتعش الذهب بأكثر من 1%، يوم الجمعة مع تراجع الدولار بعد أن جاءت بيانات الوظائف الأمريكية متماشية في الغالب مع التوقعات ، لكنه لا يزال مقيدًا للهبوط الأسبوعي الثالث على التوالي بضغط من بيئة أسعار الفائدة المرتفعة.

وسجلت الأسعار الفورية للذهب عند إغلاق جلسة تداول الجمعة 2 سبتمبر 2022، في بورصة نيويورك نحو 1711.98 دولارًا للأونصة، بارتفاع 14.91 دولار.

وصعدت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 13.4 دولار، ليسجل سعر عقد أكتوبر لتداول الذهب نحو 1713 دولار للأونصة.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب الان سعر جرام الذهب اليوم في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات