2 مايو 2024 14:14 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

السعودية وغينيا الاستوائية تبحثان سبل تعزيز التعاون التنموي

السعودية
السعودية

بحث الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية سلطان بن عبدالرحمن المرشد في مقر الصندوق بالرياض اليوم الإثنين، مع وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية غينيا الاستوائية سيميون أويونو إيسونو أنج سبل تعزيز التعاون التنموي.

واستعرض الجانبان، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، النشاط الإنمائي للصندوق في الدول النامية، والفرص الحيوية المُمكنة بين الجانبين، بالإضافة إلى مناقشة التحديات الاقتصادية التي تُواجِهها جمهورية غينيا الاستوائية.

من جانبه، ثمّن وزير خارجية غينيا الاستوية جهود المملكة من خلال الصندوق السعودي للتنمية في تقديم الدعم التنموي عبر المشروعات والبرامج الإنمائية في الدول النامية، وذلك للإسهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن التعاون بين الجانبين سيضع بصمة لأجيال المستقبل.

يُذكر أن الصندوق السعودي للتنمية موّل على مدى حوالي 48 عامًا 697 مشروعًا وبرنامجًا إنمائيًا في 84 دولة نامية حول العالم، وتأتي تلك المشروعات والبرامج في قطاعات حيوية مختلفة، للإسهام في تحقيق النمو الاقتصادي والازدهار الاجتماعي في الدول المستفيدة، وصولًا إلى الإسهام في تحسين المستوى المعيشي للمجتمعات، لدعم الدول الأقل نموًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السعودية غينيا الاستوائية التعاون التعاون التنموي أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات