25 أبريل 2024 13:31 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

«الإسكان» تبحث مع الشركات توفير الطلمبات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، ممثلي إحدى الشركات المصرية العاملة في مجال تصنيع الطلمبات، لمناقشة توفير الشركة للطلمبات اللازمة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، طبقا للمواصفات المطلوبة للمشروعات.

حضر اللقاء مسئولي قطاع مرافق مياه الشرب والصرف الصحي بالوزارة، وأكد الوزير أن توجيهات القيادة السياسية، تؤكد على الاعتماد على المنتج المحلي، وتشجيع الصناعة الوطنية، والعمل على توطين أحدث التكنولوجيات التى تحتاج إليها الدولة المصرية في تنفيذ مختلف المشروعات التنموية، موضحاً أن وزارة الإسكان ترحب وتقدم كل أوجه التعاون للمستثمرين والمصنعين.

«الإسكان» تشارك بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»

وأشار وزير الإسكان إلى أن الوزارة تشارك حالياً في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتطوير الريف المصرى، حيث تتولى جهات قطاع المرافق (الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى - الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحى - الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى)، تنفيذ مشروعات المياه والصرف، بينما يتولى الجهاز المركزى للتعمير تنفيذ المشروعات الخدمية، ومشروع سكن كريم.

اقرأ أيضاً

ومن ناحيته، أوضح الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، أنه تم خلال الاجتماع مع مسئولى الشركة، مناقشة احتياجات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى من الطلمبات، وغيرها من المهام الكهروميكانيكية، ومدى قدرة الشركة على توفيرها بالمواصفات المطلوبة، وتم الاتفاق على عقد لقاءات بين الشركة وجهات قطاع المرافق لمناقشة التفاصيل الفنية.

5ae2e7b4766f.jpg
c8b8ad072219.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان ممثلى إحدى الشركات المصرية توفير الطلمبات اللازمة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي مشروعات مياه الشرب والصرف الصحيمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات