26 أبريل 2024 08:05 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
بنوك

المصرف المتحد يُحقق 2 مليار جنيه تمويل عقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل

المصرف المتحد
المصرف المتحد

كشف المصرف المتحد عن وصول محفظة التمويل العقاري لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل لديه حتي سبتمبر 2022 الي 2 مليار جنيه.

وصول محفظة التمويل العقاري بالمصرف المتحد لـ2 مليار جنيه

وبذلك يكون المصرف المتحد ثامن أكبر ممول لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل بالسوق المصري وفقًا لتقرير صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وأشار المصرف المتحد في بيان له، إلى استكمال توسعاته في التمويل العقاري الذي يعد احد آليات الدولة والبنك المركزي المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية والقضاء علي العشوائيات فضلًا عن أهميته في تحريك السوق من خلال توفير وحدات مدعومة لمتوسطي ومحدودي الدخل، وأيضًا أهمية زيادة النشاط العقاري يؤدي الي تحريك الاقتصاد والمساهمة في زيادة معدلات النمو الاقتصادي بشكل عام.

ونوه بأنه يستهدف الطبقة المتوسطة الدخل بوحدات عقارية مهم جدا خاصة أن هذه الطبقة لديها مساعي مستمرة لامتلاك وحدات سكنية. هذا بخلاف مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل.

اقرأ أيضاً

هذا ويولي المصرف المتحد أهمية كبيرة بتطبيقات الرقمية مما لها من أثر كثيرًا على سرعة إنجاز الأعمال لخدمة عملاء التمويل العقاري وذلك من خلال عملية تحصيل الاقساط من أكثر من 225 ماكينة صراف إلى منتشرة بجميع محافظات الجمهوريه فضلًا عن سلسلة فروع المصرف المتحد الـ68 كذلك إمكانية إجراء تحويل للمرتبات أو التحول من بنك اخر دون الحاجه إلى التواجد بالفروع.

كما ساعد المصرف المتحد في هذا السياق ببنيته التحتية التي مكنته من العمل علي مستوي جميع محافظات مصر خاصة الأماكن التي لا يوجد بها فروع للمصرف المتحد.

المصرف المتحد يقدم خدمة التمويل العقاري لمحدودي الدخل في 28 محافظة

وتجدر الإشارة إلى أن المصرف المتحد يقدم خدمة التمويل العقاري لمحدودي الدخل في 28 محافظة بالتعاون مع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لـ12 ألف عميل، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية ومبادرات البنك المركزي المصري لتمويل وحدات سكنية للإسكان محدودي الدخل بعائد تنافسي وعلي مدد طويلة تصل الي 30 سنة.

كما يضع المصرف المتحد ضمن اولوياته محافظات الصعيد ومدن المجتمعات العمرانية الجديدة بهدف زيادة معدلات التنمية والتشغيل، ويقوم بمنح برامج التمويل العقاري في عدد من محافظات الوجة البحري والدلتا.

برامج التمويل العقاري المتميزة للمصرف المتحد

وتأتي برامج التمويل العقاري المتميزة للمصرف المتحد في 8 من محافظات الصعيد وهم : «الفيوم – بني سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان»، كما يقدم خدمات التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل في 4 محافظات بمنطقة القناة وهم : بورسعيد – السويس – الإسماعيلية والبحر الأحمر، فضلًا عن 9 مدن بالمجتمعات العمرانية الجديدة هم :« 6 اكتوبر – العاشر من رمضان – العبور – الشروق – بدر – برج العرب – النوبارية – دمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة»، كذلك 7 محافظات بمنطقة الوجة البحري والدلتا وهم : «المنوفية – الغربية – البحيرة – كفر الشيخ – الشرقية – الدقهلية – القاهرة».

أسواق للمعلومات مصر 2030
المصرف المتحد تمويل عقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل الإسكان الاجتماعي برامج التمويل العقاري المتميزة للمصرف المتحد محفظة التمويل العقاري بالمصرف المتحد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات