3 مايو 2024 08:57 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بشرى سارة.. «المالية» تعلن بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة الأربعاء

صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022
صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

أعلن وزارة المالية، أنه سيتم بدء صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، عن شهر سبتمبر 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة، بعد غد الأربعاء 21 سبتمبر الجاري، ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم الخميس 22 سبتمبر الجاري، وجميع الوزرات والجهات الأخرى أيام 25و26و27 سبتمبر الحالي.

موعد صرف مرتبات العاملين

مرتبات شهر سبتمبر 2022

وأشارت المالية، في بيان لها إلى أنه تم تحديد مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022، وتم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على 5 أيام، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، والانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين فى ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

كما أهابت الوزارة، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022؛ بما يسهم فى تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلى بقدر الإمكان، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

ومن ناحيته، قال طارق بسيونى، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر سبتمبر 2022، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

صرف المرتبات بماكينات الصراف الآلى

وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية.

ويأتي ذلك وفقًا للإعلان الذي سبق وكشفت عنه الحكومة متمثلة في وزارة المالية، والتي أشارت إلى أن تلك الإجراءات جاءت بتكليفات رئاسية لمواجهة الأثار التي سببتها الحرب الروسية على أوكرانيا والإحتفاظ بنتائج الإصلاح الاقتصادي وتقليل الأعباء عن كاهل المواطنين خصوصًا العاملين بالدولة.

عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي

مرتبات شهر سبتمبر 2022

وتواصل وزارة المالية، التأكيد على العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغى التزاحم على تلك الماكينات، ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة المالية صرف المرتبات موعد صرف مرتبات العاملين مرتبات شهر سبتمبر 2022 مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 ماكينات الصراف الآلى
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات