3 ديسمبر 2022 04:02 10 جمادى أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

بعد زيادة الفائدة الأمريكية.. قفزة جنونية بأسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022، ارتفاعًا بمستهل التعاملات الصباحية، إذ قفز سعر الجرام بمقدار يتراوح من 17 : 23 جنيهًا، في مختلف الأعيرة، متأثرًا برفع الفيدرالي الأمريكي لسعر الفائدة بمقدار 75 نقطة، للمرة الخامسة على التوالي منذ بداية العام الجاري، إضافة إلي استمرار حركة الدولار بالبنوك المصرية.

سعر الذهب الان

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر، متأثرة برفع سعر الفائدة الأمريكية 75 نقطة، بينما جاءت زيادة أسعار الذهب، أمس الأربعاء، نتيجة تحرك سعر الدولار في البنوك.

وجاء قرار الفيدرالي الأمريكي، برفع الفائدة ضمن مسعاه لكبح جماح التضخم المرتفع، والذي سجل مستويات قياسية في نحو 40 عامًا، خلال وقت سابق من هذا العام.

واستمر سعر الذهب في مواصلة رحة الصعود في مصر خلال الأيام الماضية رغم انخفاضات عالمية سجلها سعر الذهب منذ الجمعة حيث سجل أدنى مستوياته في عامين، بينما يكافح المعدن الثمين ليحقق ارتفاعات جديدة.

وترصد «أسواق للمعلومات» أسعار الذهب اليوم في تقريرها الصادر اليوم الخميس، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 ارتفاعًا كبيرًا بنحو 23 جنيها في الجرام، ليسجل 1314 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وزاد أيضًا سعر جرام الذهب عند 1150 جنيهًا، بارتفاع قدره 20 جنيهًا، مقارنة بأسعار أمس الأربعاء، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

كما قفز سعر جرام الذهب بنحو 17 جنيهًا، ليصل لـ985 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

زاد سعر الجنيه الذهب بنحو 160 جنيهًا، ليسجل 9200 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب عالميًا

هبطت أسعار الذهب اليوم الخميس 22 سبتمبر، بما يصل إلى واحد بالمئة، كما ارتفع الدولار الأمريكي، وأشار الاحتياطي الفيدرالي إلى المزيد من الزيادات في أسعار الفائدة ، مما قلل من العائد الصفري من جاذبية المعدن.

انخفض السعر الفوري للذهب هامشيًا بمقدار 3.21 دولار، أي بنسبة 0.19%، ليصل إلى 1670.34 دولار للأونصة، بينما زادت العقود الآجلة للذهب تسليم أكتوبر بنحو 3.5 دولار، أي بنسبة صعود 0.21%، لتسجل 1669.3 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

تجدر الاشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات