26 أبريل 2024 20:37 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

تعرف على آخر موعد لتحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين
آخر موعد لتحديث بطاقة التموين

يواصل عدد كبير من المصريين، البحث عبر محرك «جوجل» العالمي عن آخر موعد لتحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر، بحسب تعليمات وزارة التموين والتجارة الداخلية، خاصة هؤلاء المستفيدين من منظومة الدعم.

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

موقع دعم مصر

وفي هذا الصدد، تصدرت منصة مصر الرقمية وبوابة دعم مصر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ يكثر البحث عليها حاليًا للتعرف على آخر موعد لتحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر، خاصة أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، سبق وأرسلت رسائل للعديد من أصحاب بطاقات التموين على بون صرف السلع وصرف الخبز، تطالبهم بضرورة تحديث بطاقات التموين، وذلك من خلال إضافة رقم الهاتف الموثق باسم صاحب البطاقة والمسجل في أحد شركات المحمول العاملة في مصر، مع ضرورة أن يكون الخط مسجل رسميًا وقانونيًا باسم المنتفع من الدعم.

موقع دعم مصر

منصة مصر الرقمية

وكانت وزارة التموين، قد قررت مد مهلة تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر للتموين، لتنتهي بحلول يوم 30 سبتمبر 2022، الجاري، مع العلم أن هذه هي المرة الثالثة التي يتقرر فيها مد المهلة، حيث سبق أن تقرر مدها من قبل حتى نهاية أغسطس وقبل ذلك حتى يوم 30 يوليو الماضي.

وحددت وزارة التموين مهلة لأصحاب بطاقات التموين الذين تلقوا رسائل بضرورة تحديث بياناتهم عبر بونات صرف الخبز وسلع التموين، وذلك بإضافة رقم الهاتف إلى بيانات بطاقة التموين من أجل تحقيق أقصى استفادة من منظومة الدعم، بشرط أن يكون رقم المحمول مسجل وموثق باسم صاحب البطاقة في إحدى شركات المحمول.

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

يمكن لأي مواطن ممن تلقوا رسائل لتحديث بياناتهم الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل من خلال الرابط التالي بالضغط هنا.
  2. ستظهر أمامك خانة لتسجيل رقم بطاقة التموين ويتم إدخال الرقم فيها.
  3. الضغط على الخانة المكتوب داخلها كلمة التالي باللون الرمادي.
  4. سيتم الانتقال إلى صفحة جديدة يتواجد فيها اسم صاحب البطاقة، وخانة أخرى لكتابة رقم الهاتف.
  5. الضغط على تسجيل رقم الهاتف وستظهر أمامك رسالة بأنه سيتم مراجعة الرقم.
وما زال حتى الآن، يواصل أصحاب بطاقات التموين والمستفيدين من منظومة الدعم حتى الآن البحث عبر موقع مصر الرقمية، من أجل التعرف على كيفية الدخول على رابط دعم مصر للتموين لإضافة رقم الهاتف قبل انتهاء المهلة التي حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية.
أسواق للمعلومات مصر 2030
آخر موعد لتحديث بطاقة التموين دعم مصر موقع دعم مصر تفعيل بطاقة التموين تحديث بطاقة التموين اضافة رقم الهاتف لبطاقة التموين اضافة رقم المحمول للبطاقة تحديث البطاقة تحديث بيانات بطاقة ا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات