19 أبريل 2024 11:43 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

موقع دعم مصر.. حدث بياناتك في بطاقة التموين بكل سهولة

موقع دعم مصر
موقع دعم مصر

أصبح موقع دعم مصر، من الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك «جوجل» العالمي، إذ يسارع العديد من المواطنين المستفيدين من منظومة الدعم إلى الدخول على الموقع لتحديث بطاقة التموين 2022 قبل انتهاء المهلة المحددة من جانب وزارة التموين والتجارة الداخلية.

موقع دعم مصر

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن عن آخر موعد لتحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف بعد مد المهلة، من أجل التيسير على المواطنين، ومنحهم فرصة من أجل تسجيل رقم التليفون المحمول عبر موقع دعم مصر.

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين

وأوضح أنه تم مد فترة تسجيل رقم الموبايل إلى بطاقة التموين وذلك حتى نهاية سبتمبر 2022، لتكون هذه هي المرة الثالثة لمد فترة تسجيل رقم المحمول إلى بطاقة التموين، حيث كانت المرة الأولى تنتهي يوم 30 يوليو وتم مدها حتى يوم 30 أغسطس 2022.

موقع دعم مصر

وزارة التموين دعم مصر 2022

ويواصل عدد كبير من المواطنين خاصة المستفيدين من منظومة الدعم، البحث على محرك «جوجل» العالمي، للتعرف على كيفية الدخول إلى موقع دعم مصر لمعرفة خطوات تحديث بطاقة التموين من أجل إضافة رقم الهاتف.

وفي هذا الصدد، قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مد مهلة تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر للتموين، لتنتهي بحلول يوم 30 سبتمبر 2022، الجاري، مع العلم أن هذه هي المرة الثالثة التي يتقرر فيها مد المهلة، حيث سبق أنه تقرر مدها من قبل حتى يوم 30 يوليو الماضي وبعدها لـ30 أغسطس 2022، لجعل الوقت متاحًا أمام المواطنين المتخلفين عن التسجيل الدخول إلى موقع دعم مصر لسرعة تحديث بياناتهم بالبطاقة.

موقع دعم مصر

وزارة التموين دعم مصر 2022

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

وخلال السطور التالية، ترصد بوابة أسواق للمعلومات طرق الدخول إلى موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل ويمكن لأي مواطن ممن تلقوا رسائل لتحديث بياناتهم الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل عبر الخطوات التالية، وفقًا لما نشرته أسواق للمعلومات:

  1. الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل من خلال الرابط التالي بالضغط هنا .
  2. ستظهر أمامك خانة لتسجيل رقم بطاقة التموين ويتم إدخال الرقم فيها.
  3. الضغط على الخانة المكتوب داخلها كلمة التالي باللون الرمادي.
  4. سيتم الانتقال إلى صفحة جديدة يتواجد فيها اسم صاحب البطاقة، وخانة أخرى لكتابة رقم الهاتف.
  5. الضغط على تسجيل رقم الهاتف وستظهر أمامك رسالة بأنه سيتم مراجعة الرقم.

وتجدر الإِشارة إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، سبق وأرسلت رسائل للعديد من أصحاب بطاقات التموين على بون صرف السلع وصرف الخبز، تطالبهم بضرورة تحديث بطاقات التموين، وذلك من خلال إضافة رقم الهاتف الموثق باسم صاحب البطاقة والمسجل في أحد شركات المحمول العاملة في مصر، مع ضرورة أن يكون الخط مسجل رسميًا وقانونيًا باسم المنتفع من الدعم.

وحددت وزارة التموين مهلة لأصحاب بطاقات التموين الذين تلقوا رسائل بضرورة تحديث بياناتهم عبر بونات صرف الخبز وسلع التموين، وذلك بإضافة رقم الهاتف إلى بيانات البطاقة التموينية من أجل تحقيق أقصى استفادة من منظومة الدعم، بشرط أن يكون رقم المحمول مسجل وموثق باسم صاحب البطاقة في إحدى شركات المحمول.

أسواق للمعلومات مصر 2030
موقع دعم مصر موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل دعم مصر للتموين تحديث بطاقة التموين 2022 تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن موقع دعم مصر للتموين كيف اسجل رقم الموبايل
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات